📁 آخر الأخبار

قرار مهم : من التعليم حول طريقة الإجابة على امتحانات الثانوية العامة 2023

قرار مهم : من التعليم حول طريقة الإجابة على امتحانات الثانوية العامة 2023

التعليم تؤكد : إجابة امتحانات الثانوية العامة في البابل شيت وورقة الإجابة للأسئلة المقالية فقط

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بأهمية التأكيد على كافة الخطوات والإجراءات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة ، فإنه يجب أداء طلاب الصف الثالث الثانوي إجابة امتحانات الثانوية العامة في البابل شيت وورقة الإجابة على الأسئلة المقالية فقط ، وعدم الاعتداد بأي إجابة في كراسة الأسئلة.

وأوضح شادي زلطة ، المتحدث الرسمي باسم الوزارة ، أنه في إطار إجراءات التصحيح الإلكتروني لأسئلة الاختيار من متعدد، لن يعتد أو يعترف بأي إجابة في كراسة الأسئلة وسيتم تصحيح البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية فقط.

وأوضح المتحدث الرسمي أن هذا البيان التوضيحي يأتي في إطار حرص الوزارة على اتباع أبنائنا من طلاب الصف الثالث الثانوي الأساليب الصحيحة في الإجابة خلال تأدية الامتحانات بما يضمن لهم التقييم الصحيح لإجاباتهم.

وتابع المتحدث الرسمي أنه من المقرر أن تعلن الوزارة قريبا، عبر فيديو توضيحي ، عن كافة الخطوات المتعلقة بكتابة البيانات على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة بالبابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية.


أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
" أخبار التعليم اليوم " موقع ويب تعليمى يهتم بكل ما يخص العملية التعليمية بمصر من : " أخبار التعليم - القرارات الوزارية - رياض الاطفال - التعليم الابتدائى ، الاعدادى ، الثانوى - الترقيات وكادر المعلم - السجلات ودفاتر المعلم - أعمال الكنترول - شئون عاملين وطلاب - المناهج - نتائج الامتحانات - شئون ادارية ومالية - جداول ونتائج الامتحانات - مدارس اللغات - مدارس الدمج - الكليات والمعاهد - التعليم الفنى - المعاهد الازهرية - ابناؤنا فى الخارج - وظائف تعليم "
تعليقات



    close