📁 آخر الأخبار

رضا حجازي : نعمل على تطوير المناهج لتحسين جودة حياة المتعلمين وأسرهم

رضا حجازي  :  نعمل على تطوير المناهج لتحسين جودة حياة المتعلمين وأسرهم

متعة التعلم وتحسين جودة حياة المتعلمين .. حجازي يكشف الهدف من تطوير المناهج

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، على الدور المصري المهم في دعم استراتيجيات التعليم الخاصة بالدول الأفريقية الشقيقة وهو ما يرتبط ارتباطًا وثيقًا بخارطة الطريق الأفريقية نحو تحقيق خطة التنمية المستدامة 2030.

وأشار إلى أن محور التعليم يمثل أحد أهم المحاور التي تركز عليها الدولة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة.

وتابع الدكتور رضا حجازي أن الوزارة تعمل على تطوير المناهج بهدف تحسين جودة حياة المتعلمين وأسرهم وتحقيق متعة التعلم ، مشيرًا إلى أن هدف التعليم هو إعداد الفرد للحياة وتطوير ذاته.

وكان قد شارك الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، في " منتدى وزراء التعليم في أفريقيا " ، اليوم ، بالعاصمة البريطانية لندن ، وذلك على هامش المنتدى العالمي للتعليم 2023.

وفى مستهل كلمته ، رحب الدكتور رضا حجازى بالسادة الوزراء الأفارقة ، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا المنتدى ، مشيرا إلى أهمية القارة الأفريقية ومكانتها بالنسبة للعالم ، قائلا : " إن جغرافيا المكان هى التى جمعت بيننا ، وقوتنا فى اتحادنا ".

كما قدم الوزير الشكر والتقدير لوزيري التعليم الكيني والسنغالي على تنظيم هذا المنتدى الهام ، بهدف تعزيز التعاون بين دول القارة وتبادل الأفكار والخبرات الناجحة فى كل دولة فى مجال التعليم.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close