📁 آخر الأخبار

موعد إعلان : نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة سوهاج .. الترم الثاني

موعد إعلان : نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة سوهاج .. الترم الثاني

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج برقم الجلوس

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة سوهاج الترم الثاني ، ينتظرها الآلاف من طلاب وأولياء أموالهم ، وذلك بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني ، وذلك للاطمئنان على النتيجة ليتمكنوا من الاستمتاع بإجازة نهاية العام.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة سوهاج الترم الثاني ، تستعرضها « أخبار التعليم اليوم » ، في ضوء ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج

وفيما يخص موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة سوهاج ، يؤكد مصدر لـ « أخبار التعليم اليوم » ، أنّ أعمال تصحيح كراسات إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية ، بدأت أمس فور انتهاء الامتحانات ، وعقب انتهاء التصحيح ، من المقرر أنّ تبدأ أعمال المراجعة والرصد ، ويليها أعمال جمع درجات الترم الأول والثاني لرصد النتيجة النهائية.

وعلى سؤال موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2023 ؟ ، أفاد المصدر بأنّه من المتوقع أنه سيتم إعلانها في مطلع الشهر المقبل ، عقب الانتهاء من التصحيح ، واعتمادها من محافظ سوهاج.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة سوهاج بالاسم

وأشار إلى أن طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون متاحة عبر موقع الوزارة عقب ظهورها ، بالإضافة إلى روابط ستخصصها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وسيُعلن عنها قريبًا عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة ، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج من خلال الضغط هنـــــــــــــا
  • الضغط على نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
  • إدخال رقم جلوس الطالب.
  • الضغط على بحث وستظهر النتيجة فورًا.
  • كما يمكن للطلاب طباعة النتيجة في حالة الضغط على طباعة الإخطار.
أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close