📁 آخر الأخبار

نتيجة : الشهادة الإعدادية فى محافظة سوهاج .. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة : الشهادة الإعدادية فى محافظة سوهاج .. بالاسم ورقم الجلوس

بالاسم ورقم الجلوس .. تعرف على : نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2023 .. يبحث الكثير من أولياء الأمور عن نتيجة أبنائهم وذويهم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج والتي من المقرر أن تظهر خلال الأسبوع الجاري.

من جانبه ، قال الدكتور ياسر محمود ، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، إن نتيجة الشهادة الإعدادية لم تعتمد بعد ، والعمل يجرى على قدم وساق للانتهاء من أعمال التصحيح ورصد النتيجة فور الانتهاء منها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023
اكتب رقم الجلوس ثم اضغط كلمة استعلم وبعدها انتقل اسفل الصفحة لمعرفة درجاتك

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2023

وأضاف محمود .. أن النتيجة ستكون متاحة بالاسم ورقم الجلوس على موقع المديرية والبوابة الرسمية للمحافظة بعد اعتمادها رسميا من اللواء طارق الفقي ، محافظ سوهاج ، فيما ستكون متاحة في المدارس بدءاً من اليوم التالي لظهورها إلكترونياً.

وتابع وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج ، أن التصحيح يتم بمنتهى الشفافية وعدم التمييز بين الطلاب ، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

ويترقب أولياء الأمور ، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الاعدادي ، والتي من المقرر أن تكون الأسبوع الجاري في محافظة سوهاج ، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدراجات.

وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 88 ألفا و691 طالبا وطالبة ، موزعين داخل 467 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة.

ولمعرفة النتيجة يمكن الدخول الى الموقع الرسمى لمحافظة سوهاج حيث قررت مديرية التربية والتعليم بسوهاج إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023، من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج ، ويتم عرض النتيجة عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023 برقم الجلوس التالي

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بسوهاج

وعن طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج ، يدخل الطلاب على موقع مديرية التربية والتعليم من هنــا ثم وضع الاسم ورقم الجلوس في الخانة المحددة والضغط على كلمة استعلام.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بسوهاج ، الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم ، من خلال الاسم ورقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم من هنــا

وبلغ عدد طلاب المقيدين بالشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى هذا العام 2022 / 2023 ، على مستوى المحافظة 88 ألفا و691 طالبًا وطالبة ، مُوزعين على 467 لجنة، في 11 إدارة تعليمية بمختلف مراكز المحافظة.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close