📁 آخر الأخبار

نتيجة شهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2023 .. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة شهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء  2023 .. بالاسم ورقم الجلوس

بالاسم ورقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2023

اعتمد محافظ جنوب سيناء ، اللواء أركان حرب خالد فودة ، نتيجة الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023 للصف الثالث الإعدادي ، ويوفر موقع « أخبار التعليم اليوم » لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة اعدادية جنوب سيناء بالاسم

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء بالاسم الدخول على الرابط التالي من هنا 

ثم الاستعلام عن النتيجة عبر جروب تطبيق الواتساب للتواصل الاجتماعي التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة جنوب سيناء. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2023
اكتب رقم الجلوس ثم اضغط كلمة استعلم وبعدها انتقل اسفل الصفحة لمعرفة درجاتك

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة جنوب سيناء في الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023 للصف الثالث الإعدادي، نحو 81.51 % من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة جنوب سيناء ، محمد حامد عقل ، أن إجمالي عدد الطلاب الذي تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ، قد بلغ نحو 2868 طالب وطالبة ، وقد حضر منهم نحو 2769 طالب وطالبة، فيما تغيب نحو 99 طالب وطالبة من إجمالي الطالب.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة جنوب سيناء ، أن عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذي حصلوا على درجات النجاح في الشهادة الإعدادية العامة قد بلغ 2257 طالبة وطالبة.

وفيما يتعلق بخصوص نسبة النجاح بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي رسمي لغات ، فقد تقدم نحو 272 طالب وطالبة لأداء الامتحان، وحضر منهم 271 طالب وطالبة، بينما تغيب طالب واحد ، وحصل منهم نحو 257 طالب وطالبة على درجة النجاح بنسبة 94.84%.

وبالنسبة لطلاب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في المدارس الخاصة ، فقد تقدم لأداء الامتحانات نحو 140 طالب وطالبة ، تغيب منهم طالب واحد، فيما حصل منهم نحو 135 طالب وطالبة على درجة النجاح لنسبة 97.13 %.

وبالنسبة لطلاب الذين يدرسون في مدارس التعليم الدولي ، فقد تقدم نحو 20 طالب وطالبة لأداء الامتحانات، وحصل منهم 17 طالب وطالبة على درجة النجاح بنسبة النجاح 85% ، أما طلاب المنازل فقد بلغ عدد المتقدمين منهم 50 طالب ، حضر منهم 40 طالب وطالبة ، فيما حصل 10طلاب على درجة النجاح بنسبة 47.50 %.


أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close