📁 آخر الأخبار

شاومينج : ينشر امتحانات الإعدادية في 3 محافظات .. والتعليم تحقق

شاومينج :  ينشر امتحانات الإعدادية في 3 محافظات ..  والتعليم تحقق

" شاومينج " ينشر امتحانات الإعدادية في 3 محافظات

نشرت جروبات الغش التي تحمل اسم " شاومينج " على تطبيق تيلجرام أوراق أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات.

نشر امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية فى سوهاج

البداية عندما نشرت الجروبات ورقة اسئلة امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة سوهاج ، وبعد مرور 5 دقائق فقط من توزيع امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة سوهاج ، بدأت جروبات الغش في نشر الأسئلة وبعد 10 دقائق آخرى بدأت الجروبات في نشر أجوبة تلك الأسئلة تباعا حتى انتهت من حل الامتحان.

نشر أسئلة امتحان الهندسة لطلاب الإعدادية في الدقهلية

كما تكرر الأمر عندما نشرت الجروبات صور أسئلة امتحان الهندسة الذي يؤديه الطلاب في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الدقهلية بعد 14 دقيقة فقط من توزيعه في اللجان حيث تم نشره الساعة 9:14 صباحا.

نشر أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية في الفيوم

ونشر "شاومينج" أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الفيوم بعد 15 دقيقة من توزيعه حيث تم نشره 9:15 صباحا.

التعليق تحقق في وقائع نشر امتحانات الشهادة الإعدادية

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم فتح تحقيقات في الوقائع السابقة الذكر ومقارنة الأوراق المنتشرة على جروبات " تيلجرام " مع الامتحانات الأصلية للشهادة الإعدادية للتأكد من صحة تلك الوقائع.

وأضافت المصادر أنه في حالة تطابق الصور المتداولة مع الأسئلة الأصلية للامتحانات سيتم معاقبة من ساهم في نشر الأسئلة سواء كان طلاب أو مراقبين ، خاصة وأن هناك بعض المراقبين على اللجان يفتحون مظاريف الأسئلة قبل فتح اللجان بفترة طويلة وهو ما يساهم في نشر الأسئلة على جروبات الغش.

امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم

يؤدي الطلاب في محافظة الاسماعيلية اليوم امتحان اللغة الانجليزية ، بينما يؤدي الطلاب في محافظة اسوان اللغة الاجنبية الأولى ، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ، ويؤدي الطلاب في محافظة سوهاج اللغة الأجنبية الأولى ، ويؤدي الطلاب بمحافظة البحيرة امتحان الهندسة والتربية الفنية

كما يؤدي الطلاب بمحافظة الفيوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى ويؤدي الطلاب في محافظة الدقهلية امتحان الهندسة والتربية الفنية ، ويؤدي أيضا الطلاب في محافظة بورسعيد امتحان الجبر والاحصاء ، والتربية الدينية ، كما يؤدي الطلاب في محافظة دمياط امتحان الهندسة والتربية الفنية.

ويؤدي الطلاب في محافظة البحر الاحمر امتحان الجبر والاحصاء ، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ، بينما يؤدي الطلاب في محافظة بني سويف امتحان الجبر ، أما الطلاب في محافظة شمال سيناء يؤدوا اليوم امتحان الهندسة والتربية الفنية ، في حين يؤدي الطلاب بمحافظة جنوب سيناء امتحان الجبر والاحصاء ، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ، ويؤدي الطلاب في لجان محافظة الوادي الجديد امتحان الجبر.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close