📁 آخر الأخبار

بعد واقعة العلوم والانجليزى .. تعليم سوهاج : تكشف حقيقة تسريب امتحان الهندسة للشهادة الإعدادي

بعد واقعة العلوم والانجليزى .. تعليم سوهاج : تكشف حقيقة تسريب امتحان الهندسة للشهادة الإعدادي

تعليم سوهاج .. ينفي تسريب امتحان الهندسة للإعدادية بسوهاج قبل اللجنة بساعة ونصف

أكد الدكتور ياسر محمود ، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، أن امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية ، اليوم الأربعاء ، لم يشهد أي تجاوزات وأنه تم في هدوء بجميع لجان المحافظة.

وأضاف "محمود " أن ما تم تداوله من أسئلة ، صباح اليوم ، على بعض مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " على أنها من ضمن أسئلة الامتحان لا أساس له من الصحة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن ما تم تداوله ما هو إلا أسئلة مفبركة ، وليست من ضمن أسئلة الامتحان الذي أداه طلاب الشهادة الإعدادية.

واستبعد الدكتور ياسر محمود ، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، الاثنين الماضي ، رئيس لجنة بامتحانات الشهادة الإعدادية بالمنشأة وجميع المراقبين بها ؛ عقب رصد غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم والمكلفة بمتابعة سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية نشر بعض أجزاء من امتحان مادة العلوم المقرر أدائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
" أخبار التعليم اليوم " موقع ويب تعليمى يهتم بكل ما يخص العملية التعليمية بمصر من : " أخبار التعليم - القرارات الوزارية - رياض الاطفال - التعليم الابتدائى ، الاعدادى ، الثانوى - الترقيات وكادر المعلم - السجلات ودفاتر المعلم - أعمال الكنترول - شئون عاملين وطلاب - المناهج - نتائج الامتحانات - شئون ادارية ومالية - جداول ونتائج الامتحانات - مدارس اللغات - مدارس الدمج - الكليات والمعاهد - التعليم الفنى - المعاهد الازهرية - ابناؤنا فى الخارج - وظائف تعليم "
تعليقات



    close