!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : الإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد بالثانوية .. لا تتعد خطوتين

وزير التعليم : الإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد بالثانوية .. لا تتعد خطوتين

وزير التعليم : خطوات أي سؤال في الاختيار من متعدد لا تتعد خطوتين

قال الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، ان خطوات اي سؤال في الاختيار من متعدد لا يتعد خطوتين.

وشدد الوزير ، ان الصعوبة في الأسئلة ، ستكون عقليه وليس في اختيار الاجابة في الاختيار من متعدد.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، خلال المؤتمر الصحفي ، الخاص بالرد عن كافة الاستفسارات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ ، بديوان عام وزارة التربية والتعليم، المعقد الآن ، بقيادة الدكتور رضا حجازي وزير التربية و التعليم وعدد من قيادات الوزارة ، انه سيكون هناك فيديو توضيحي لحل الأسئلة للطلاب قبل الامتحانات.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعقد مؤتمر صحفي ، اليوم الأربعاء، للإعلان عن كافة التفاصيل والرد على الاستفسارات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

وكان قد اجتمع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة على مستوى الجمهورية ؛ لاستعراض التعليمات الخاصة بسير أعمال التصحيح وسلامة الإجراءات المتبعة داخل الكنترولات لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ والتى سوف تبدأ يوم 12 يونيو المقبل.

وأكد الدكتور رضا حجازى أن الوزارة تحرص على العمل في إطار منظومة دقيقة ، والاستعانة بالعناصر الكفء من ذوي الخبرة عند إجراء امتحانات الثانوية العامة وبدرجة عالية من الشفافية لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

وأشار الوزير إلى أنه تم اتخاذ إجراءات جديدة وحازمة والاستعداد المبكر لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام بعد حصر جميع المشكلات التي واجهت الامتحانات خلال الأعوام الماضية ، وتفاديها هذا العام.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading