📁 آخر الأخبار

ضبط 5 طلاب : ألقوا الحجارة على سيارة المراقبين بعد انتهاء الامتحانات في "جهينة "

منعُهم من الغش .. التحقيق مع 5 طلاب اعتدوا على مراقبي امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج

منعُهم من الغش .. التحقيق مع 5 طلاب اعتدوا على مراقبي امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج

تباشر جهات التحقيق المختصة بمركز جهينة غربي محافظة سوهاج ، التحقيق مع 5 طلاب في واقعة اتهامهم بالتعدي على عدد من مراقبي امتحانات الشهادة الإعدادية ، وإلقاء الحجارة على سيارة تقل عددًا من المراقبين عقب انتهاء الامتحانات ، ما أدى إلى إصابة إحدى المُدرسات بسحجات متفرقة ، بسبب منعهم من الغش داخل اللجنة .

التحقيق مع 5 طلاب تعدوا على مراقبي لجنة امتحانات بسوهاج

وكانت الخدمات الأمنية المعينة في إحدى المدارس بدائرة مركز شرطة جهينة غربي محافظة سوهاج ، تمكنت من ضبط 5 طلاب مقيمين بدائرة المركز ، بتهمة رشق سيارة ميكروباص بالحجارة ، تقل عددًا من المراقبين عقب انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بالمدرسة المُشار إليها.

تعود تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية من المدعوة " ا . ع " مدرسة و3 آخرين ، يفيد بتعدي عدد من الطلاب على السيارة الخاصة بهم ، عقب انتهاء لجنة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية ، ما أدى إلى إصابة إحدى المعلمات ، وحدوث تلفيات وتهشيم لزواج السيارة التي كانوا يستقلونها.

تبين من خلال الفحص ، حدوث كسر زجاج أحد المقاعد وإصابة مُدرسة - مقيمة بدائرة مركز شرطة طهطا بسحجة في الوجه إثر تطاير شظايا الزجاج ، ونُقلت إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم ، وبسؤال المصابة أيدت ما سبق.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.


أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close