📁 آخر الأخبار

موعد ومكان : تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 " محافظة سوهاج "

موعد ومكان : تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2023  " محافظة سوهاج "

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج .. كشفت مديرية التربية والتعليم بسوهاج ، التفاصيل الكاملة لتظلمات الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023 ، التي تقرر فتح باب التظلمات اعتبار من يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023 ، ولمدة 15 يوما من تاريخ الإعلان.

ويستمر تلقي التظلمات يوميا من الساعة 6 صباحا إلى التاسعة مساء ، ما عدا يوم الجمعة ، ويتم تقديم طلبات التظلم بمقر لجنة التظلمات بمدرسة سوهاج الثانوية العسكرية.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بسوهاج إلى أنه نظرا لوجود لجنة ثانوية عامة بمقرها ستكون التظلمات من الباب الخلفي للمدرسة من ناحية سنترال سوهاج العمومي ، سواء تقديم الطلبات أو الاطلاع ، وذلك بمعمل المدرسة الكائن بالفناء.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج

وشددت مديرية التربية والتعليم ، على ضرورة أن يسدد ولي الأمر رسوم التظلمات وقدرها 35 جنيها لكل كراسة إجابة للمسئول المالي زين العابدين ، مسؤول الخزنة بمديرية التربية والتعليم.

ويتعين على ولي الأمر إحضار وصل سداد الرسوم ، وصورة لرقم الجلوس ، وصورة الرقم القومي لولي الأمر ، مع تحرير طلب التظلم بالمواد بمعرفة عضو اللجنة الإدارية بالكنترول ، ومعرفة موعد الاطلاع على صورة من ورقة الإجابة.

وحذرت اللجنة من تصوير طلب التظلم ، بسبب وجود تسلسل لرقم الطلب ، وفي حالة حصول الطالب على درجات سيتم إضافتها للشهادة بمعرفة مديرية التربية والتعليم.

وكان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، قد اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2023 ، حيث بلغت نسبة النجاح 79.78% على مستوى المحافظة.

عدد طلاب الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج

وأوضح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 86 ألفا 355 طالبا وطالبة حضر منهم 85 ألفا 968 طالبا وطالبة ، وبلغ عدد الناجحين 68 ألف 582 طالبا وطالبة ، بنسبة نجاح 79.78%.

وأشار إلى أن إدارة دار السلام حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 76.77%، فيما جائت إدارة أخميم في المركز الثاني بنسبة نجاح 73.89% وإدارة جهينة في المركز الثالث 71.95% .

ووجه " الفقي" بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية ، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح ، معربا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم ، موجها التهنأة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين وأولياء أمورهم.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close