📁 آخر الأخبار

إلكترونيًا .. رابط الاستعلام عن نتيجة الطلاب المصريين في الخارج

إلكترونيًا ..  رابط الاستعلام عن نتيجة الطلاب المصريين في الخارج

التعليم : إتاحة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للطلاب المصريين في الخارج

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للطلبة المصريين فى الخارج الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا عبر موقعها الرسمى حيث يمكن للطالب الدخول على الرابط التالى لمعرفة نتيجته ، موضحة أن النتيجة تظهر باجتياز وعد اجتياز.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أصدرت عددًا من التعليمات الهامة المنظمة لأداء الامتحانات الإلكترونية لطلاب " ابناؤنا في الخارج " للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ .

وتتضمن التعليمات أن يتاح للطلاب الدخول لمنصة الامتحانات الإلكترونية من خارج جمهورية مصر العربية فقط ، وطبقاً لجدول الامتحانات الرسمي المعلن .

كما تتضمن التعليمات التوجيه بنشر دليل الاستخدام الخاص بتأدية الامتحانات لكل مرحلة على الموقع الرسمي لـ منصة " أبناؤنا في الخارج " ، وأن يتاح للطلاب أداء الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الثاني بداية من السبت ٦ مايو ٢٠٢٣ من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٤ مساءً ، وللطلاب المتخلفين عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً بتوقيت الدولة الذي يؤدي بها الطلاب الامتحانات.

كما يتاح للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحانات الإلكترونية خلال التوقيتات المحددة ، القيام بتحميل نسخة إلكترونية ( PDF ) لنموذج الامتحان ونموذج الإجابة الخاص به ، اعتباراً من الساعة ١٢ مساءً ولمدة ٢٤ ساعة ، ويتم رفع ورقة الإجابة فقط بعد حل وكتابة بيانات الطالب عليها بذات المكان على المنصة يوميًا

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close