📁 آخر الأخبار

أزمة قلبية لمراقب بلجان الأقصر .. أول وفاة بامتحانات الثانوية العامة 2023 " تفاصيل"

أزمة قلبية لمراقب بلجان الأقصر .. أول وفاة بامتحانات الثانوية العامة 2023  " تفاصيل"

امتحانات الثانوية العامة 2023 .. وفاة مراقب داخل إحدى لجان الأقصر إثر أزمة قلبية

توفي مراقب داخل إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الأقصر ، إثر أزمة قلبية حادة أصابته داخل لجنة الامتحان.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر ، بلاغًا يفيد بتعرض أحد مراقبين لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 ، إلى وعكة صحية وشعوره بالتعب الشديد والإعياء في مدرسة الثانوية بنات بالأقصر.

انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى المدرسة في محاولة من أجل إسعاف مراقب اللجنة عقب إصابته بهبوط وأزمة قلبية حادة.

وتبين أن المراقب يدعى جبريل علي محمد، البالغ من العمر 55 عامًا ، تم نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي ، حيث تبين إصابته بانخفاض شديد في الضغط وهبوط قلبي حاد في الدورة الدموية ، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى نتيجة إصابته بأزمة قلبية أودت بحياته.

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين ، تقريراً من النقابة الفرعية بالأقصر يفيد بوفاة المعلم جبريل على محمد سليمان ، أثناء أداء عمله داخل إحدى لجان الثانوية العامة 2023 بمدرسة الثانوية بنات ، التابعة لإدارة أرمنت التعليمية بالأقصر ، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف ، إلى المستشفي الدولي بالأقصر .

وعلى الفور ، كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، صبحي يوسف رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالأقصر ، ورئيس اللجنة النقابية بأرمنت بالتوجه إلى المستشفى لمساندة أسرة المعلم فى مصابهم الأليم ، خلال هذه الظروف الصعبة ، وتقديم كل الدعم ، وسرعة صرف مستحقاته المالية وتسليمها لأسرته.

وتقدم نقيب المعلمين ، بخالص العزاء لأسرة المعلم ، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close