!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

في بداية العام الدراسي : طلب مدير المدرسة من السكرتير عمل محضر فتح وغلق لدفتر الحضور والانصراف فرفض السكرتير .. ما رأيك ؟

في بداية العام الدراسي : طلب مدير المدرسة من السكرتير عمل محضر فتح وغلق لدفتر الحضور والانصراف فرفض السكرتير .. ما رأيك ؟

في بداية العام الدراسي طلب مدير المدرسة من السكرتير عمل محضر فتح وغلق لدفتر الحضور والانصراف فرفض السكرتير

ينشر لكم موقع أخبار التعليم اليوم .. اجابات لكافة الاسئلة والموضوعات المتعلقة بالشئون المالية والادارية .. والتى تهم المعلمين والمعلمات ومديرى ووكلاء وادارى المدارس .. واليوم نتناول بالتوضيح والشرح والاجابة موضوع وسؤال " في بداية العام الدراسي طلب مدير المدرسة من السكرتير عمل محضر فتح وغلق لدفتر الحضور والانصراف فرفض السكرتير عمل محضر لانه غير قانوني ما رأيك كمدير للمدرسة من هذا التصرف من السكرتير ؟ " خلال السطور التالية :

الاجابة

الرأي الصواب

تصرف السكرتير صحيح ١٠٠ % للآتي :

المقصود محضر الفتح لان الغلق ان كان له سند يكون في نهاية الاستخدام وليس اليوم

1- لم تصدر تعليمات مكتوبة من الوزارة متمثلة في قرار وزاري او کتاب دوري او نشرة عامة من الوزارة أو نشرة عامة من المديرية توجب علي المدارس عمل فتح وغلق لدفتر الحضور والانصراف

المدارس مؤسسة حكومية ينظم العمل بها القوانين الحكومية والقرارات ونظم العمل ولم يرد نص بمؤسسة حكومية وبجميع الوزارات والمصالح الحكومية بوجوب عمل محاضر الفتح والغلق

اذا كان لدي المدير تعليمات مكتوبة او مستند يقدمه له ولو اعترض السكرتير يحاسب


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading