📁 آخر الأخبار

تنسيق مدرسة السويدي 2023 .. 230 درجة الحد الأدنى وشرط حول اللغة الإنجليزية

تنسيق مدرسة السويدي 2023 .. 230  درجة الحد الأدنى وشرط حول اللغة الإنجليزية

تنسيق مدرسة السويدي 2023

تنسيق مدرسة السويدي 2023 من الموضوعات التي شغلت الطلاب خاصة وأن تلك المدرسة تعد أبرز بدائل الثانوية العامة 2024.

لطلاب الشهادة الإعدادية .. كل ما تريد معرفته عن مدرسة السويدى للتكنولوجيا التطبيقية

تنسيق مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية 2023

وتزايدت عمليات بحث الطلاب عن تنسيق مدرسة السويدي 2023 خلال الساعات الحالية وذلك لمعرفة الدرجات التي تتيح لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدرسة السويدي.

درجات تنسيق مدرسة السويدي 2023

وحول درجات تنسيق مدرسة السويدي 2023 ، يجب ألا يقل مجموع الطالب عن 230 درجة في شهادة الإعدادية العامة مع الحصول على 48 على الأقل في اللغة الإنجليزية.

وتأسست مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركة السويدي إلكترو ميتر ومشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، وتضم المدرسة منذ إطلاقها حتى الآن تخصصا دراسيا واحدا وهو تطوير البرمجيات ، ويدرس الطالب الملتحق بالمدرسة العلوم الأساسية والثقافية ، والعلوم الفنية في مجال التخصص ، بجانب التدريب العملي.

و مميزات مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية هي الحصول على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية ، التدريب العملي أثناء فترة الدراسة بشركات الشريك الصناعي ، فرصة التعيين بشركات الشريك الصناعي بعد التخرج ، توفير الزي المدرسي ، مكافآت مالية أثناء فترة الندريب العملي ، توفير أتوبيسات لنقل الطلاب لمكان التدريب ، الدراسة ببيئة تكنولوجية تواكب أحدث التطورات العالمية ، وأنشطة تربوية لتنمية مهارات الطلاب.

شروط القبول في مدرسة السويدي

ومن شروط القبول في مدرسة السويدي أن يتقدم الطالب الالتحاق بمدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وأن يجتاز الطالب اختبارات القبول والمقابلة الشخصية التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close