📁 آخر الأخبار

الثانوية العامة 2023 .. وفاة معلم سقط من أحد القطارات أثناء توجهه للجنة المراقبة

الثانوية العامة 2023 .. وفاة معلم سقط من أحد القطارات أثناء توجهه للجنة المراقبة

وفاة معلم في حادث قطار أثناء توجهه لإحدى لجان الثانوية العامة بسوهاج

أعلنت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية ، تلقيها إخطارا من النقابة الفرعية للمعلمين بسوهاج ، يفيد بوفاة المعلم عزت فاروق إسكندر ؛ نتيجة سقوطه من القطار قبل توقفه على محطة فرشوط متجهًا إلى إحدي لجان الثانوية العامة بمدرسة الشهيد وسام منصور التابعة للإدارة التعليمية بفرشوط محافظة سوهاج.

الثانوية العامة 2023 .. وفاة معلم بسوهاج

وتبين أن المعلم حاول النزول من القطار قبل توقفه على الرصيف ، مما أدى لسقوطه ووفاته في الحال ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي بواسطة سيارة إسعاف ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتصريح بالدفن.

وعلى الفور ، كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عبد الروؤف حمدون رئيس النقابة الفرعية بسوهاج ، ورئيس اللجنة النقابية بأبو تشت وفرشوط ، بالتوجه إلى المستشفى لمساندة أسرة المعلم في مصابهم الأليم.

وتقدم نقيب المعلمين ، بخالص العزاء لأسرة المعلم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وفي وقت سابق ، توفي مراقب لجنة امتحان بعد نصف ساعة فقط من بدء توقيت امتحانات الثانوية العامة وتوزيع الأوراق بمدرسة الثانوية بنات بالأقصر ؛ إثر هبوط وأزمة قلبية حادة أصابته بمدرسة الأقصر الثانوية بنات بمدينة الأقصر.

وورد بلاغ لمديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة ، يفيد بشعور أحد المراقبين لامتحانان الثانوية العامة بحالة من التعب الشديد والإعياء بمدرسة الأقصر الثانوية بنات بعد نصف ساعة من زمن توقيت توزيع أوراق الأسئلة والإجابات على الطلاب.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لمدرسة الأقصر الثانوية بنات والكائنة بمدينة الأقصر ، حيث تمت محاولة إسعاف المراقب والذي يدعى جبريل على محمد 55 سنة ونقله للمستشفى والذي وجد أنه يعاني من هبوط قلبي حاد بالدورة الدموية وانخفاض شديد في الضغط.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close