!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

الثانوية الأزهرية 2023 .. موعد إعلان النتيجة






الثانوية الأزهرية 2023 .. موعد إعلان النتيجة

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 .. انتهاء أعمال التصحيح

كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف ، موعد إعلان نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية للعام الدراسي 2022 / 2023.

وقال المصدر ، الثلاثاء ، إنه سيتم إعلان نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية 2023 نهاية الأسبوع المقبل ، أو بداية الأسبوع الذي يليه على أقصى تقدير ، بعد انتهاء أعمال الرصد والمراجعة وتحديد العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية لكل شعبة ، وأوائل المحافظات.

وأشار المصدر ، إلى أن أعمال تصحيح امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية تنتهي غدا الأربعاء ، بعد أن استمرت لمدة خمس أيام ، تبدأ بعدها أعمال الرصد والمراجعة ، وتحديد العشر الأوائل على مستوى الجمهورية ، وأوائل المحافظات.

ونوه المصدر إلى أن أعمال الرصد والمراجعة تستغرق أسبوعا على الأكثر ، يتم بعدها إعلان العشر الأوائل على الشهادة الثانوية الأزهرية لكل شعبة "علمي - أدبي - ثانوية البعوث - المكفوفين - شهادات القراءات"، واعتماد النتيجة في مؤتمر صحفي للدكتور محمد الضويني في مؤتمر صحفي بمقر المشيخة.

ومن المقرر أن يجري فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الثانوية على مستوى الجمهورية ، وتهنئتهم بنجاحهم وتفوقهم ، كما هو متبع كل عام.

واختتم طلاب القسم العلمي ، الأربعاء الماضي ، امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية بمادة التفسير ، وسط هدوء واستقرار في اللجان .


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading