!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

صوروا الأسئلة بجوار بلاعة .. وزير التعليم : يعلن ضبط مصوري امتحان التفاضل والتكامل

صوروا الأسئلة بجوار بلاعة .. وزير التعليم :  يعلن ضبط مصوري امتحان التفاضل والتكامل

ضبط المسئولين عن تصوير امتحان تفاضل الثانوية بجوار بلاعة حمام وإحالتهم للنيابة

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أنه تم ضبط المسئولين عن تصوير أسئلة امتحان مادة التفاضل والتكامل للثانوية العامة بجوار « بلاعة » ، مشددا على أنه تم تحويلهم للنيابة.

وكانت صفحات أولياء الأمور ، تداولت صور لامتحان التفاضل للثانوية العامة بعد بدء لجنة الامتحان تم التقاطها بجوار « بلاعة » إحدى الحمامات داخل لجنة امتحانات.

واظهرت الصورة المتداولة ، تداول احد طلاب الثانوية العامة بشعبة علمي رياضة ، امتحان التفاضل والتكامل من داخل دورة مياه أحد اللجان الامتحانية ، وأظهرت صورة الامتحان التي تم التقاطها أنها بداخل دورة المياه الخاصة بلجنة المدرسة لظهور ورقة الامتحان بجانب البلاعة.

واثيرت حالة من الجدل والاستياء بين أوساط أولياء امور الطلاب عبر جروب حوار مجتمعي وتروبوي على تطبيق الواتس اب ، حيث انتاب أولياء امور الطلاب ، حالة من الغضب بسبب ما تم من تداول الامتحان من داخل دورة مياه اللجنة ، تزامنا مع تإديه الطلاب للامتحان داخل اللجان ، وعقبوا على ذلك قائلين ، " ازاى المراقب سمح للطالب الخروج بالبوكليت من اللجنة ، حسبي الله ونعم الوكيل الضمير مات ".

وعلقت ولي امر ، على صورة التداول ، قائلة ، " ازاي طلبة بتنزل من بيوتها من غير فون واللجان تفتيش قبل وأثناء الامتحان ، زي لجنة ابني مثلا ، وفيه لجان بالتسيب ده ، ممكن اعرف هي مش التعليمات على الكل ولا ايه ؟ ".

صوروا الأسئلة بجوار بلاعة .. وزير التعليم :  يعلن ضبط مصوري امتحان التفاضل والتكامل

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading