!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

بعد تصوير الأسئلة داخل دورة مياه .. إحالة رئيس لجنة ومراقب بالزقازيق : للتحقيق العاجل

بعد تصوير الأسئلة داخل دورة مياه .. إحالة رئيس لجنة ومراقب بالزقازيق : للتحقيق العاجل

الثانوية العامة 2023 .. إحالة رئيس لجنة ومراقب أول للتحقيق العاجل بسبب صورة داخل دورة مياه

في إطار الصورة المتداولة لأجزاء من اسئلة امتحان مادة الرياضيات البحتة ( التفاضل والتكامل ) لطلاب الثانوية العامة ، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أجزاء أسئلة الامتحان تم تصويرها داخل دورة مياه لجنة مدرسة على مبارك الابتدائية التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية بمحافظة الشرقية.

ووجه الدكتور رضا حجازي فور ضبط الواقعة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وإحالة رئيس اللجنة ويدعى " ج . خ " ومراقب أول اللجنة ويدعى " م . ح " للتحقيق العاجل بمقر الوزارة ، وذلك لمسئوليتهم الكاملة عن الواقعة.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وينشر ، ما هي العقوبة التي تنتظر رئيس اللجنة ومراقب أول اللجنة بمدرسة علي مبارك الابتدائية اللذين سهلا أعمال الغش اليوم الأحد في امتحان مادة التفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمي رياضة.

الحبس وغرامة مالية في انتظار رئيس لجنة ومراقب أول سهلا في أعمال الغش

كانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عقوبة تداول امتحانات الثانوية العامة والغش بالحبس مدة لا تقل عن سنة وتصل إلى سبع سنوات وغرامة مالية تصل إلى 200 ألف جنيه ، وهذه القضايا يجب أن يحكم فيها القضاء ، وليس الشئون القانونية ، جاء ذلك وفق نص القانون رقم 205 لسنة 2020.

وكان ، قد نشر وفقًا لمصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن غرفة عمليات الثانوية العامة ، تتابع الصور المتداولة لحل طالب امتحان التفاضل والتكامل 2023 ، من داخل حمامات اللجنة ، مؤكدة أنه سيتم حرمان الطالب المتورط من الامتحان لمدة عامين.

تصوير امتحان التفاضل والتكامل

وكان مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قال إنه تم ضبط المسؤول عن تصوير امتحان التفاضل والتكامل ، داخل أحد الحمامات من داخل مدارس إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بعد دقائق من النشر عبر جروب الغش الإلكتروني شاومينج.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading