!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المقبل .. والنتائج مبشرة

وزير التعليم : نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المقبل .. والنتائج مبشرة

وزير التعليم : نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المقبل .. والنتائج مبشرة

حالة طوائ تعيشها وزارة التربية والتعليم استعدادًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023م ، حيث كشف الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون مطلع الأسبوع القادم.

وقال وزير التربية والتعليم ، إن العمل لايزال قائما ومستمرا في إعداد نتيجة الثانوية العامة وتحديد أوائل الجمهورية ونسب النجاح مقارنة بالعام الماضي.

وأكد وزير التربية والتعليم ، أن جميع نتائج هذا العام مبشرة للغاية ، ومتزنة تعبر عن المستوى الحقيقي للطلاب.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم ، نتيجة الثانوية العامة 2023 في مؤتمر صحفي مرتقب للدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مطلع الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يكون موعد فتح باب التظلمات أمام طلاب الثانوية العامة من نتائج 2023 ، في اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية 2023 رسميًا ، لمدة شهر من اليوم التالي لتاريخ اعتمادها وإعلانها رسميًا.

وسيتم إتاحة رابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ، على موقع وزارة التربية والتعليم ؛ حيث يمكن للطالب الاستعلام عنها من خلال الدخول إلى موقع مركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم واختيار بوابة التعليم الفني، على أن يقوم الطالب باختيار نتيجة الثانوية العامة ، ووضع رقم الجلوس ، ثم يقوم بالضغط على عرض النتيجة ، وستظهر بدرجات كل مادة والمجموع الكلي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading