!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تنفيذ أعمال : التحقق الخارجي للمدارس الفنية المطبقة .. لمنهجية الجدارات 18 و19 يوليو" مستند "

تنفيذ أعمال : التحقق الخارجي للمدارس الفنية المطبقة .. لمنهجية الجدارات 18 و19 يوليو" مستند "

التعليم : تنفيذ أعمال التحقق الخارجي للمدارس الفنية المطبقة لمنهجية الجدارات 18 و19 يوليو

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات للمديريات التعليمية ، بشأن أعمال التقييم والتحقق للبرامج الدراسية ذات المناهج المبنية على منهجية الجدارات المطلوبة بسوق العمل للعام الدراسي الحالي 2023 ، لطلاب مدارس التعليم الفني المطبق بها البرامج الدراسية المبنية وفقًا منهجية الجدارات المطلوبة في سوق العمل.

وأشارت إلى أنه سيتم تنفيذ الزيارة الثالثة لأعمال التحقق الخارجي خلال الفترة من الثلاثاء 18 يوليو حتى الأربعاء 19يوليو ، وذلك بهدف التأكد من صدق قرارات تقييم الطلاب ، وفعالية التحقق الداخلي بالمدارس الفنية المطبق بها منهجية الجدارات ، وذلك تنفيذًا للائحة التقييم والتحقق المعدلة والمعتمدة من وزير التربية والتعليم.

ووجهت وزارة التربية والتعليم بضرورة اتخاذ الإجراءات الآتية :

- تنفيذ أعمال التحقق الخارجي للمدارس المستهدفة والتنبيه على مسئول الجدارات بالتعليم الفني بالمديرية وابلاغ المكلفين بتلك الزيارات مع الالتزام باستلام التقارير الخاصة بالزيارات من المحققين وارسالها للإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني في موعد أقصاه الاثنين 24 يوليو 2023.

- توفير أماكن إقامة استراحة للقادمين من محافظات أخري لأعمال التحقق بمدارسكم خلال فترة الزيارة يتم صرف بدلات السفر والانتقالات للمحققين من محافظتكم بالإدارات التعليمية والمديرية.

- إخطار المكلف بأعمال التحقق الخارجي ، تسليم النسخة الورقية من التقرير الي السيد مسئول الجدارات بالتعليم الفني بالمديرية ، وإرسال نسخة Soft من استمارة التحقق الخارجي على الواتس ( WhatsApp ) الخاص بمنسق البرنامج بكل نوعية بالإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني ، وعدم التأخير في إرسال ذلك.

 

تنفيذ أعمال : التحقق الخارجي للمدارس الفنية المطبقة .. لمنهجية الجدارات 18 و19 يوليو" مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading