!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. الكنترولات تواصل أعمال التصحيح ورصد الدرجات

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. الكنترولات تواصل أعمال التصحيح ورصد الدرجات

التعليم : كنترولات الثانوية العامة 2023 تواصل أعمال التصحيح ورصد الدرجات

تواصل كنترولات الثانوية العامة 2023 ، أعمال التصحيح ورصد الدرجات ، بدقة ليحصل كل طالب على حقه ، وذلك وفق تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

الثانوية العامة 2023 .. التعليم : الكنترولات تواصل أعمال التصحيح ورصد الدرجات

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 سيكون فى المواعيد التى تم إعلانها سابقا من قبل الوزير الدكتور رضا حجازى بداية أغسطس المقبل.

وشددت الوزارة على أن التصحيح لم ينته فى بعض من المواد الدراسية الأساسية ، مشيرة إلى أنها لا ترغب فى استعجال فريق التصحيح الإلكترونى أو المصححين المكلفين بتقدير الأسئلة المقالية حتى تتم الأمور بدقة وجودة دون مشكلات.

وفي السياق ذاته ، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق خلف منشورات تدعي إمكانية تعديل درجات طلاب الثانوية العامة في الامتحانات.

وأكد وزارة التربية والتعليم أن عملية رصد درجات الطلاب تتم بشكل الكتروني دون أي تدخل بشري وتمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر ذات الخبرات المتميزة لضمان تحقيق الدقة والجودة.

وناشدت الوزارة الطلاب وأولوياء الأمور عدم الانسياق خلف هذه المنشورات المضللة التي يستهدف ناشروها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور بهدف جمع الأموال

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading