!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة .. التعليم : إتاحة نماذج الإجابات في هذا الموعد

نتيجة الثانوية العامة .. التعليم : إتاحة نماذج الإجابات في هذا الموعد

موعد إتاحة نماذج الإجابة على امتحانات الثانوية العامة 2023

ينتظر طلاب الثانوية العامة ، إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 ، المتوقع اعتمادها في أول شهر أغسطس المقبل 2023 ، وفقًا لتصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور رضا حجازي.

ويتسائل طلاب الثانوية العامة ، عن موعد إتاحة نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023 ، لذا يرصد" أخبار التعليم اليوم " خلال هذا التقرير ، موعد إتاحة نماذج الإجابة.

وفي ذات السياق، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إنه سيتم إتاحة نماذج الإجابة لطلاب الثانوية العامة ، بعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2023 ، موضحًا أنه سيتم اتاحة نماذج الإجابة على موقع وزارة التربية والتعليم.

وعلى صعيد آخر كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة هذا العام والتي تجاوزت ٩٠٪؜ ، وتجاوزت نسبة الحاصلين على 95% فأكثر 1.5% من عدد الطلاب.

وأوضح الدكتور رضا حجازي ، أن نسبة النجاح في اللغة الأجنبية الثانية تجاوزت 91% فأكثر ، وأن الحاصلين على 95% فأكثر تجاوزوا 20% من عدد الطلاب.

ومن المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، نتيجة الثانوية العامة للطلاب ، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعلم والتعليم الفني ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب اضغط هنا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading