!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 .. برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 .. برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

يترقب طلاب الثانوية العامة ، نتيجة الثانوية العامة 2023 ، المقرر أن يتم اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم ، وإعلانها للطلاب ، في الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم 2023.

ويتسائل طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

يرصد "أخبار التعليم اليوم " خلال هذا التقرير ، رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بأنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس ، فور اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا

وعلى صعيدًا آخر ، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9% ، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي ، أول أمس ، لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.

كما كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2% ، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading