!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : تصدينا للغش في امتحانات الثانوية العامة

وزير التعليم : تصدينا للغش في امتحانات الثانوية العامة

وزير التعليم : الوزارة تصدت لعمليات الغش بالثانوية العامة

أكد الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة بذلت جهودًا كبيرة هذا العام لضمان انتظام سير الامتحانات على مستوى الجمهورية ، ومن بين هذه الإجراءات تغيير رؤساء اللجان بشكل دوري وتدوير العمال بالمدارس وتشديد إجراءات التفتيش لدى دخول الطلاب اللجان وسرعة ضبط أي حالة غش إلكتروني يتم رصدها.

وأشار الوزير، إلى أن منظومة امتحانات الثانوية العامة ليست مسئولية الوزارة وحدها، بل بالمشاركة مع العديد من الوزارات والجهات المعنية التي تتعاون مع الوزارة ، موجهًا الشكر للجهات المشاركة التي ساهمت في حسن سير الامتحانات لهذا العام.

واختتم الدكتور رضا حجازي ، اليوم الخميس ، جولاته لمتابعة انتظام سير امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023 ( الدور الأول ) ، بزيارة محافظة الجيزة ؛ وكان في استقباله ، لدى وصوله ، اللواء أحمد راشد ، محافظ الجيزة ، وأشرف سلومة ، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وحرص الدكتور رضا حجازي ، في مستهل زيارته ، على التواصل مع غرفة العمليات المركزية عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمقر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، لمتابعة سير الامتحانات في مادة الأحياء للشعبة العلمية علوم ، ومادة الرياضة البحتة ( الجبر والهندسة الفراغية ) للشعبة العلمية رياضة ، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

وأدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM ، اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات ( الأحياء ـ الجيولوجيا ) لشعبة العلوم ، واختبار الاستعداد للقبول بالجامعات لشعبة الرياضيات.​

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading