!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : نقل مقر الوزارة بشكل نهائى للعاصمة الإدارية الجديدة 16 يوليو " مستند "

التعليم : نقل مقر الوزارة بشكل نهائى للعاصمة الإدارية الجديدة 16 يوليو

التعليم : نقل مقر الوزارة للعاصمة الإدارية الجديدة بشكل نهائي الأحد المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سوف يتم انتقال مقر عمل ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتقالا كليا إلى مقر الوزارة الجديد بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة اعتبارا من 16 يوليو الجاري بشكل نهائي.

نقل مقر الوزارة للعاصمة الإدارية الجديدة

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في خطابها للمديريات : في هذا الإطار صدرت تعليمات لمديري التعليم الثانوي بمديريات التربية والتعليم ومديري التعليم الثانوي بالإدارات التعليمية ومديري المدارس الثانوية ، بضرورة توجيه أولياء أمور طلاب مرحلة الثانوية العامة الذين يرغبون في استعاضة التابلت للتوجه لمقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية ، لإنهاء إجراءات استعاضة التابلت.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، عقد عددا من الاجتماعات بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية ، كما تابع انتظام سير العمل بمختلف مكاتب الوزارة.

العاصمة الإدارية الجديدة تعد نموذجًا تفخر به الدولة المصرية

وأكد الوزير أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة يمثل نقلة نوعية تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات بطريقة ميسرة ، وباستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية ، مشيرًا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد نموذجًا تفخر به الدولة المصرية ، وتدعم أهداف الدولة نحو تحقيق حوكمة الإدارة بما يُحسن من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

 

التعليم : نقل مقر الوزارة بشكل نهائى للعاصمة الإدارية الجديدة 16 يوليو " مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading