!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

رسميا .. وزير التعليم : يعلن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

رسميا .. وزير التعليم : يعلن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

بمناسبة اعتماد النتيجة .. وزير التعليم يوجه رسالة لطلاب وأولياء أمور الثانوية العامة

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي ، اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 ، وذلك عبر صفحته الرسمية بفيسبوك.

وقال الوزير عبر صفحته بفيسبوك : " أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء .. أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ ".

وتابع : "رسالتي لأبنائي الطلاب .. نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم .. وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل".

وأردف : "رسالتي لأولياء الأمور .. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة".

واختتم : " أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل ".

وذكرت الوزارة أن الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، سيعلن غدًا نسب النجاح لـ نتيجة الثانوية العامة 2023 ، فضلًا عن إعلان نسب نجاح نتيجة الثانوية العامة 2023 لـ الشعب الثلاثة العلمية والأدبية والرياضية .

أوائل الثانوية العامة 2023

في سياق متصل ، أكد مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن عدد أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023 ، تخطوا الـ 33 طالبا وطالبة ، مشيرًا إلى أن الفتيات يتصدرن عن البنين في قائمة أوائل الثانوية العامة 2023.

وأضاف المصدر المسؤول بوزارة التربية والتعليم ، أن الأول على الجمهورية في قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 من شعبة علمي علوم من محافظة الدقهلية التابعة لإدارة مدينة المنصورة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

يقدم « أخبار التعليم اليوم » ، لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ، رابط مباشر لـ نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

خطوات التسجيل للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 :

وقالت وزارة التربية والتعليم أنه بعد الاعتماد الرسمي مباشرة ، يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 على بوابة مركز المعلومات  على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويقدم رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس بشكل مجاني بدون دفع أي مصاريف إلكترونية.

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. خطوات الاستعلام :

1- الدخول على رابط النتيجة من هنا

2- كتابة رقم جلوس الطالب

3- الضغط على استعلام النتيجة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading