!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : الانتهاء من فحص جميع التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023

التعليم : الانتهاء من فحص جميع التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023

الانتهاء من فحص جميع التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إتاحة نتيجة التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2023 ، للطلاب الذين قدموا تظلمات خلال الفترة من ٣ أغسطس وحتى ١٨ أغسطس.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من فحص جميع طلبات التظلمات التي تقدم بها طلاب الثانوية العامة على مدار ١٥ يوم ، وتحميل النتيجة على الموقع ، عبر الرابط المخصص التظلمات.

وأضاف أنه يمكن للطالب الإطلاع على نتيجة التظلمات على الموقع الإلكتروني الذي تم خلاله تقديم التظلمات.

وشدد أن جميع الطلاب الذين تبين لهم درجات في التظلمات ، تم التواصل معهم تليفونيا ، مضيفا أن نتيجة التظلم ستظهر على الموقع ويتم كتابة لم تزد أو له درجات ويتم كتابة الدرجات المستحقة أمام كل مادة تظلم عليها.

وأشار إلى أنه سيتم إخطار الكنترولات لتعديل النتيجة ، ومن ثم مخاطبة مكتب التنسيق بالتعديل الذي جرى على النتيجة.

مفاجأة حول نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023

وقالت التقارير إنه تم الانتهاء من فحص جميع طلبات تظلمات الثانوية العامة 2023 التي تقدم بها الطلاب وتم التواصل مع جميع الطلاب الذين تبين لهم درجات في التظلمات معهم تليفونيًا من خلال الكنترول ، وتم مخاطبة مكتب التنسيق بالتعديل الذي جرى على النتيجة ، وهم نسبة ضئيلة من الطلاب.

وأوضحت التقارير أنه لم يتم الإعلان عن تظلمات الثانوية العامة 2023 الدور الأول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وتم الاكتفاء فقط بالاتصال بالطلاب هاتفيًا من خلال الكنترول.

وأشارت التقارير إلى أن حسب تظلمات الثانوية العامة 2023 هناك بعض كراسات الإجابة استحقت الزيادة في الدرجات وتم منحها للطلاب وأن هناك بعض الطلاب حصلوا على زيادات في الدرجات لكن بنسبة بسيطة ، وكل طالب استحق نصف درجة وأكثر ، حصل عليها ، وتم إخطار مكتب تنسيق القبول بالجامعات بالطلاب الذين نالوا درجات بعد تظلمات الثانوية العامة 2023 ، وذلك لتغيير شهادات الطلاب بعد الزيادة ، بحيث يتم تنسيق الطالب حسب مجموعه بعد الزيادة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading