!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

لو انتظام هتبقى انتساب .. قرار هام من مكتب التنسيق لتحويلات تقليل الاغتراب 2023

لو انتظام هتبقى انتساب .. قرار هام من مكتب التنسيق لتحويلات تقليل الاغتراب 2023

قرار عاجل من مكتب التنسيق لتحويلات تقليل الاغتراب كليات الحقوق والتجارة والأداب 2023

أعلن مكتب تنسيق قبول طلاب الثانوية العامة عن شروط التحويل إلى كلية مناظرة خلال مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية للعام الجامعي 2023 - 2024 ، ومنها عدد من الشروط خاصة بالطلاب المحولين إلى كليات مناظرة بنظام الانتساب الموجه والانتظام والانتساب.

حيث قرر مكتب التنسيق أنه في حالة ترشح الطالب إلى كلية ما بنظام الانتظام ورغب في تقليل الاغتراب فإن كان الطالب حاصل على مجموع درجات أعلى من اعلى مجموع قبله الكلية بنظام الانتساب فيتم قبول الطالب بنظام الانتظام أم إذا كان غير ذلك فيتم التحويل في حالة الموافقة على نظام الانتساب الموجه.

كما قرر مكتب التنسيق أنه في حالة التحويل وكان الطالب مرشح إلى كلية بنظام الانتساب يتم التحويل وفقًا لشروط وقواعد القبول لنظام الانتساب الموجه بالكلية.

وكان مكتب التنسيق للجامعات الحكومية والمعاهد قد أنهى المدة الزمنية المحددة للمرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد رسميًا لطلاب الثانوية العامة الأحد الماضي.

وأعلن مكتب التنسيق نتائج المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب الثانوية العامة، ويمكن للطلاب معرفة الكليات والمعاهد المرشحين لها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading