!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

3 خطوات للحصول على الرقم السري .. قبل بدء تنسيق المرحلة الأولى للجامعات

3 خطوات للحصول على الرقم السري .. قبل بدء تنسيق المرحلة الأولى للجامعات

شرط أساسي لتسجيل الرغبات .. ننشر كيفية الحصول على الرقم السري للتقديم بـ تنسيق الجامعات 2023

كشف موقع التنسيق الإلكتروني الخاص بـ تنسيق الجامعات 2023 ، كيفية حصول طلاب الثانوية العامة 2023 على الرقم السرى والذي يعد شرطا للتسجيل في المرحلة الأولى ضمن تنسيق الجامعات 2023 ، والذي ينطلق خلال ساعات عبر موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الأولى والذي يبلغ عددهم 112240 طالبا في الثلاث شعب.

موقع التنسيق الإلكتروني

وأشار موقع التنسيق الإلكتروني الخاص بـ تنسيق الجامعات 2023 ، إلى أنه يمكن للطلاب الحصول على الرقم السري من استمارة النجاح التي تم استلامها من المدرسة والمكتوب بالمكان الموضح بالشكل.

تنسيق الجامعات 2023 المرحلة الأولى .. كيفية الحصول على الرقم السري

وعن الطريقة التي يمكن لطلاب الثانوية العامة 2023 الحصول منها على الرقم السري حتى يمكن التسجيل في المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023 ، وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني ، يتم ذلك من خلال الذهاب إلى المدرسة الثانوية العامة التابع لها الطالب أو الطالبة ، وذلك للحصول على شهادة نتيجة الثانوية العامة 2023.

بعد استلام الطالب نتيجة الثانوية العامة 2023 سيجد الطالب الرقم السري على الجانب الأيسر من أسفل الشهادة كما موضح من خلال الصورة في الأعلى ، ويتكون الرقم السري من 8 أرقام.

جدير بالذكر ، أن الرقم السري لطلاب الثانوية العامة هو هام جدًا وذلك لأنه مرتبط برقم الجلوس فحال وجود خطأ في أي رقم لن يتمكن الطالب من كتابة رغبات في تنسيق الجامعات 2023 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

 

3 خطوات للحصول على الرقم السري .. قبل بدء تنسيق المرحلة الأولى للجامعات

رابط موقع التنسيق الإلكتروني

يتم التقديم للقبول بالجامعات والمعاهد ضمن المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023 عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط التالي ، وذلك من خلال الدخول على شبكة الإنترنت ، كما يتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية خلال المدة المحددة لكل مرحلة من مراحل التنسيق.

موعد نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الكليات 2022

تنطلق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023 صباح الغد ، وتستمر 5 أيام حتى يوم الأربعاء المقبل ، حيث ينتهي تسجيل الرغبات في تمام الساعة الـ 7 مساء من يوم الأربعاء ، يستطيع طلاب المرحلة الأولى خلال تلك المرحلة من تسجيل رغباتهم والبالغ عددهم 75 رغبة عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading