!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وكيل الأزهر : يعتمد نتيجة الدور الثانى لشهادة الثانوية الأزهرية .. بنسبة نجاح 70.36%

وكيل الأزهر : يعتمد نتيجة الدور الثانى لشهادة الثانوية الأزهرية .. بنسبة نجاح 70.36%

وكيل الأزهر : يعتمد نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية 2023

اعتمد الدكتور محمد الضويني ، وكيل الأزهر ، اليوم الثلاثاء ، نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها ( ‏العلمي – الأدبي ) للعام الدراسي 2022 / 2023م‎.‎

وجاءت نسبة النجاح في الدور الثاني للثانوية الأزهرية ، على النحو التالي :

- نسبة النجاح للقسم الأدبي للدور الثاني 71.71%.

- نسبة النجاح للقسم العلمي في الدور الثاني 67.63 %.

- نسبة نجاح عامة 70.36%.

وتقدم وكيل الأزهر بالتهنئة لكل الطلاب الناجحين ، متمنيا لهم التوفيق في المرحلة الجامعية ، كما تقدم بالشكر لكل المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بدوريها الأول والثاني.

في الوقت نفسه ، فتحت جامعة الأزهر ، باب تسجيل الرغبات في تنسيق القبول للعام الدراسي الجديد « 2023 - 2024م » ، بداية من مساء السبت الماضي.

وقال الدكتور محمد الشربيني ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، إن باب تسجيل الرغبات متاح لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها الثلاثة : « العلمي - الأدبي - الشعبة الإسلامية » الناجحين في الدور الأول.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مكتب تنسيق القبول سيظل يعمل حتى اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية ، مشيرًا إلى أن الطلاب الناجحين في الدور الثاني سيتاح لهم تسجيل رغباتهم عقب اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية.

ووجه نائب رئيس الجامعة أبناءه الطلاب والطالبات بالدخول من خلال الرابط المرفق لبوابة مصر الرقمية ؛

للاطلاع على الحدود الدنيا للقبول بكليات جامعة الأزهر للعام الدراسي الماضي ؛ بهدف الاسترشاد بعد ذلك لكل طالب في تسجيل رغباته ، داعيا لأبنائه الطلاب والطالبات بالتوفيق في اختيار الكلية التي تتناسب ومجموعه ورغبته وأن يكونوا نافعين لدينهم ووطنهم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading