!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : يصدر كتاب دوري لتسهيل تحويل الطلاب إلى مدارس بدر والعاصمة الإدارية

وزير التعليم : يصدر كتاب دوري لتسهيل تحويل الطلاب إلى مدارس بدر والعاصمة الإدارية

كتابًا دوريًا لتسهيل إجراءات تحويل الطلاب إلى مدارس مدينة بدر والعاصمة الإدارية

أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، كتابا دوريا رقم 31 بتاريخ 31 - 8 - 2023 ، وذلك في إطار حرص الوزارة على تحقيق الاستقرار اللازم لأسر العاملين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية.

تحويل الطلاب إلى مدارس مدينة بدر والعاصمة الإدارية

وأكد الكتاب الدوري ، أنه يتم التنبيه باتخاذ اللازم نحو تسهيل إجراءات تحويل الطلاب إلى مدارس مدينة بدر والعاصمة الإدارية ، وعدم التقيد بالكثافة العددية المقررة ، لأبناء العاملين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية.

عملية تحويل الطلاب سلطة مديري المديريات والإدارات التعليمية

كما أشار الكتاب الدوري إلى أن تكون عملية تحويل الطلاب سلطة مديري المديريات والإدارات التعليمية ، ودون الرجوع للوزارة ، وللم شمل الأسرة ، مشددا على جميع الجهات المعنية تنفيذ ما ورد بالكتاب الدوري.

وفي وقت سابق ، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ضرورة الانتهاء من الاستعدادات المبكرة للعام الدراسي الجديد ، مشددًا على ضرورة الانتهاء من الصيانة وجاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد 2023 - 2024 ، وذلك لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة لطلاب المدارس ، وجميع العاملين بالمؤسسات التعليمية ، والانتهاء من أعمال الصيانة لجميع المباني التعليمية على مستوى الجمهورية لدرء الخطورة قبل بداية العام الدراسي ، واستبعاد المدارس التي تخضع لخطة صيانة شاملة وسرعة توفير أماكن مناسبة بالمدارس القريبة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading