!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

المالية : صرف زيادة المرتبات والمعاشات أول أكتوبر

المالية : صرف زيادة المرتبات والمعاشات أول أكتوبر

صرف زيادة المرتبات والمعاشات أول أكتوبر

كشف محمد عبد الفتاح ، مستشار وزير المالية لشئون الموارد ، أن المستفيدين من قرارات الرئيس السيسي سوف يصرفون هذه المنح بداية من شهر أكتوبر المقبل.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ، ببرنامج « صالة التحرير » ، المذاع على قناة صدى البلد ، أن هذه القرارات تحتاج موافقة برلمانية وإصدار قانون من مجلس النواب وسيكون أول موضوع يتم مناقشة لاعتماد هذه الحزمة.

ولفت محمد عبد الفتاح ، مستشار وزير المالية لشئون الموارد ، إلى أن هذه الحزمة الاجتماعية الثانية للمعاشات خلال أقل من 6 أشهر لتحسين الحياة المعيشية للمواطنين.

وأشار إلى أن القيادة السياسية والحكومة المصرية تشعر بمعاناة المواطن ، ولذا كانت هذه القرارات الشاملة التي تشمل فئات كثيرة من الشعب المصري.

وأردف محمد عبد الفتاح ، مستشار وزير المالية لشئون الموارد ، أن هناك 11 مليون شخص من أصحاب المعاشات يستفيدون من منحة الـ300 جنيه بتكلفة إجمالية 32 مليار جنيه.

وأكد أن كل الدرجات الوظيفية سوف تستفيد من هذه القرارات وتصرف المنحة الاستثنائية ، لافتا إلى أن رفع حد الإعفاء الضريبي إلى 45 ألف جنيه يستفيد منه الموظفين في الحكومة والقطاع الخاص.

وشدد محمد عبد الفتاح ، مستشار وزير المالية لشئون الموارد ، أن هناك 21 مليون أسرة مستفيدة من قرارات الحماية الاجتماعية التي أصدرها الرئيس السيسي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading