!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تعليمات مشددة من التعليم : لمديرية سوهاج بشأن تحويلات طلاب ثالثة ثانوي " مستند "

تعليمات مشددة من  التعليم : لمديرية سوهاج بشأن تحويلات طلاب ثالثة ثانوي " مستند "

تعليمات لمديرية سوهاج بشأن تحويلات طلاب ثالثة ثانوي

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا موجها لمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج بشأن تحويلات طلاب الصف الثالث الثانوي العام .

« أخبار التعليم اليوم » حصلت على نسخة من الخطاب الصادر والذي نص علي أنه إيماء إلى تكليف وزير التربية والتعليم ، بتشكيل لجنة مركزية بالإدارة العامة للتعليم الثانوى العام بالوزارة لبحث تحويلات طلاب الصف الثالث الثانوى العام للعام الدراسي 2023 / 2024 ، والبت فيها بناء على المستندات المقدمة .

وأقرت اللجنة بعدم قبول أي تحويلات بين المدارس أو بين الادارات داخل مديرية التربية والتعليم بسوهاج وذلك لعدم وجود اسباب قهرية تستدعى قبول هذه الاعداد من التحويلات .

وانتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، الأسبوع الماضي من استلام تحويلات الصف الثالث الثانوي من الإدارات والمديريات التعليمية للبدء في اعمال فحصها من قبل اللجنة المشكلة بالوزارة لفحص اوراق تحويلات طلاب الصف الثالث الثانوي العام.

وكان الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد أصدر خطابا لجميع مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني ، بشأن أخر موعد لاستلام تحويلات الصف الثالث الثانوي من الإدارات والمديريات التعليمية.

وحصلت" أخبار التعليم اليوم " على صورة من القرار الصادر ، والذي جاء نصه : " تكليف من وزير التربية والتعليم بتشكيل لجنة مركزية بالإدارة العامة للتعليم الثانوى العام بالوزارة لبحث تحويلات طلاب الصف الثالث الثانوى العام للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ ، و البت فيا بناء على المستندات المقدمة.

وأشار الخطاب الصادر ، إلى أن آخر موعد لاستلام تحويلات الصف الثالث الثانوي من الإدارات والمديريات التعليمية هو ٢٠٢٣/٨/٣٠.

 

تعليمات مشددة من  التعليم : لمديرية سوهاج بشأن تحويلات طلاب ثالثة ثانوي " مستند "

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading