!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : رفض جميع تحويلات طلاب الثانوية العامة بـ 6 لجان أكابر بسوهاج وأسيوط

التعليم : رفض جميع تحويلات طلاب الثانوية العامة بـ 6 لجان أكابر بسوهاج وأسيوط

رفض جميع تحويلات طلاب الثانوية العامة بـ 6 لجان أكابر بسوهاج وأسيوط

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن رفض جميع طلبات التحويل لدار السلام وجهينة وأخميم بسوهاج ، والبداري وديروط وأبنوب في أسيوط بالثانوية العامة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد أوضحت في خطاب عممته على المديريات التعليمية بجميع المحافظات ، بشأن بحث تحويلات طلاب الصف الثالث الثانوي العام للعاد الدراسي 2023 / 2024.

وأشارت الوزارة ، إلى أنه ايماءًا إلى تكليف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بتشكيل لجنة مركزية بالإدارة العامة للتعليم الثانوي لبحث تحويلات طلاب الصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي 2023 / 2024 والبت فييها بناء على المستندات المقدمة.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على ضبط تحويلات الطلاب فى مرحلة التعليم الثانوى العام وتحقيقا للعدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب وبالإشارة إلى تعليمات الوزارة فى هذا الشأن.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ، لا يتم تحويل أى طالب بين المدارس داخل الإدارة ، أو بين الادارات وبعضها داخل المديرية ، أو بين المديريات المختلفة ، إلا بعد الرجوع إلى اللجنة المركزية المشكلة للإدارة العامة للتعليم الثانوى العام بديوان عام الوزارة مع تجميع الطلبات والمستندات الدالة على سبب التحويل مع الإلتزام بضوابط التحويل وإرسالها مع مندوب الإدارة إلى التعليم الثانوى بديوان الوزارة نهاية كل أسبوع.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading