!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

عاجل : موعد صرف مرتبات المعلمين لشهر أكتوبر 2023

عاجل : موعد صرف مرتبات المعلمين لشهر أكتوبر 2023

هتقبض امته .. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للمعلمين

زادت معدلات البحث خلال الساعات الأيام الماضية عبر محرك البحث " جوجل " عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للمعلمين ، وذلك بعد الزيادة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،

وينشر أخبار التعليم اليوم في التقرير التالي 2023 ، موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للمعلمين ، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للمعلمين

وأكدت وزارة المالية أنها ستبدأ عمليات صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر وتستمر حتى يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر.

وأشارت إلى أنه سيتم صرف مستحقات العاملين بخلاف المرتبات في الأيام 7 و10 و11 أكتوبر 2023 ، ويتم إتاحة مستحقات العاملين عبر ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المحددة في المنظومة المالية الإلكترونية.

ويتضمن هذا التاريخ أيضًا الأيام 25 و26 و28 و29 و30 أكتوبر كأيام صرف المرتبات.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للمعلمين

وأعلن الدكتور محمد معيط ، وزير المالية ، أنه من المقرر تطبيق الحد الأدنى للأجور الجديد للعاملين في القطاع الحكومي ، والزيادة المقررة لأصحاب المعاشات ، تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية ، بعد إحالتها إلى مجلس النواب فور انعقاده في أكتوبر المقبل.

وأوضح وزير المالية ، أنه سيتم استحقاق الحزمة الجديدة من الزيادات ، بداية من شهر أكتوبر المقبل ، بتكلفة تقديرية سنوية تبلغ 60 مليار جنيه.

أهابت وزارة المالية ، بالمعلمين وجميع العاملين بالمؤسسات والهيئات الحكومية ، بعدم التزاحم حول ماكينات الصراف الآلي ، وذلك حفاظا على صحتهم وسلامتهم من الأمراض والفيروسات المعدية.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading