!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

موعد صرف معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023

موعد صرف معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023

موعد صرف معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023

معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023 يعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية.

معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023

وتزايدت عمليات البحث على موقع "جوجل" عن معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023 وذلك لمعرفة موعد صرف ذلك المعاش في ظل تأخره حتى الآن.

موعد صرف معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023

ولم يتم الإعلان الرسمي عن موعد صرف معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023 حتى ظهر موعد رسمي ، ليكون موعد صرف معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023 يوم الخميس الموافق 31 من شهر أكتوبر من هذا العام.

الموعد الرسمي لصرف معاش نقابة المعلمين أكتوبر 2023

وأعلنت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي عن الموعد المحدد لصرف معاش نقابة المعلمين ، وأكد الزناتي أن صرف معاش نقابة المعلمين لشهر أكتوبر 2023 سيكون يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر وأوضح أن النقابة تسعى جاهدة لصرف المعاشات الخاصة بالمعلمين في الموعد المحدد لها.

يذكر أن وصل أعداد المستفيدين من قلل معاش النقابة الخاصة بالمعلمين داخل مصر إلى 259 ألف عضو فقد تصل إجمالي المعاش المقدم لهم إلى 102 مليون و10 آلاف جنيه.

موعد معاشات نقابة المعلمين أكتوبر 2023

وكان من المفترض أن تصرف معاشات نقابة المعلمين أكتوبر 2023 في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2023 ، حتى يتمكن المعلمين المحالين للتقاعد من الحصول على مخزوناتهم الشهرية وعدم مواجهة أي صعوبة في الأمر.

وتحرص نقابة المعلمين عل سداد المعاشات لأعضاءها المتقاعدين ولأسرهم بانتظام ، وسط زيادة الأعداد المستحقة حتى وصل إجمالي المعاشات المطلوب صرفها كل 3 أشهر 100 مليون جنيه ، بحسب خلف الزناتى نقيب المعلمين.

ويستطيع أصحاب المعاشات في مصر الحصول على مستحقاتهم من خلال منافذ البريد وماكينات الصراف الآلي ATM ، وذلك تجنبًا للازدحام خلال عمليات الصرف.

وسيحصل أصحاب المعاشات على زيادات أكتوبر 2023 التي أقرها رئيس الجمهورية ، بعد إقرار مجلس النواب لمشروع القانون ، ليتمكنوا من صرفها هم والمستحقين عنهم لمعاش شهر نوفمبر بجانب المنحة المستحقة عن شهري أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني ، وفقًا لرئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين وحقيقة تقليلها

تزايد البحث عن مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين ، جاء ذلك بعد تداول شائعات حول تغيير مواعيد صرف معاشات المعلمين ، المقررة بشهور يناير وإبريل ويوليو وأكتوبر.

ومن جهتها ، نفت نقابة المهن التعليمية ، ما يتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعى ، من تغيير مواعيد صرف معاشات المعلمين أو تقليل عدد دفعات صرفها.

مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين

وأكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، أن ما يتردد بوجود قرارات من هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية ، فى هذا الشأن من تعديل مواعيد المعاشات ، هو عار تماما من الصحة.

وحذر نقيب المعلمين ، من الانسياق خلف الشائعات ، وأن أى قرارات نقابية تخص المعلمين يتم إعلانها على الصفحة الرسمية لنقابة المهن التعليمية ، مؤكدا أن جميع أعضاء هيئة مكتب النقابة ، يعملون على تطوير وتحسين خدمات وامتيازات المعلمين وليس تقليلها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading