!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

المديريات التعليمية : تتلقى طلبات العمل بالحصة لسد العجز بالمدارس حتى منتصف الشهر الجاري

المديريات التعليمية :  تتلقى طلبات العمل بالحصة لسد العجز بالمدارس حتى منتصف الشهر الجاري

المديريات التعليمية تتلقى طلبات العمل بالحصة لسد العجز بالمدارس

بدأت المديريات التعليمية في تلقي طلبات الراغبين في العمل بالحصة لسد العجز بالمدارس ، وقالت إن أخر موعد للتقديم منتصف الشهر الجاري ، موضحة أن أبرز المعلمين الذي يوجد عجز شديد في أعدادهم هم معلم فصل ، اللغة العربية ، اللغة الانجليزية ، رياض الأطفال ، علوم ، رياضيات ، الدراسات الاجتماعية.

وأكدت أن الأولوية سيكون للمتقدم من سبق له العمل بنظام الحصة العام الماضي ، على أن يكون لديه إخلاء طرف معتمد من المدرسة بانه كان يعمل ويعتمد من الموجه المختص ، وأن يكون حاصلا علي مؤهل تربوي عال ، والأولوية للعمل بالمدارس التي تعاني عجز شديد.

ومن ضمن شروط القبول للعمل بالحصة في المدارس وهي اختيار الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل اللازم لشغل الوظيفة ( امتياز - جيد جدا - جيد - مقبول ) ويكون الترتيب بالنسبة المئوية داخل الترتيب الواحد ، الأعلى مؤهلا ( الماجستير – الدكتوراه ) ، الأكثر في مدة الخبرة ( المدة التي قضاها المرشح بالتعاقد مع المديرية لشغل وظائف التدريس ) ، الأقدم تخرجا ، الأكبر سنا.

وحددت المديريات التعليمية والإدارات مقابل العمل بالحصة بالمدارس بـ 20 جنيها ، على أن يتم التعاقد مع التخصصات التى تحتاجها المدارس فقط ويوجد فيها عجز واضح ، مؤكدة أنه على المتقدم توفير إقرار بعدم المطالبة بالتعيين أو التعاقد على الموازنة العامة للدولة لأن التعاقد يكون لسد العجز فقط لمدة عام دراسى ينتهى بانتهاء الدراسة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading