!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

لطلاب الأول الثانوي : ننشر موعد استلام تابلت 2024 .. والأوراق المطلوبة

لطلاب الأول الثانوي :  ننشر موعد استلام تابلت 2024 .. والأوراق المطلوبة

ننشر موعد استلام تابلت 2024 والأوراق المطلوبة

موعد استلام التابلت للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 والأوراق المطلوبة .. يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر جروباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 ستعقد إلكترونيًا مثل الأعوام السابقة دون تغيير.

ويقدم موقع أخبار التعليم اليوم ، لطلاب الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت للعام الدراسي الحالي 2024.

الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي

أعلنت العديد من مدارس الثانوي ، الأوراق المطلوبة لـ استلام تابلت 2024 بسهولة وهي كالآتي :

- صورة من شهادة ميلاد الطالب.

- صورة بطاقة ولي الأمر.

- إيصال تأمين التابلت بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال.

- إقرار تسليم التابلت من المدرسة.

- إقرار تسليم التابلت ويوقعه ولي الأمر.

موعد استلام تابلت 2024 لطلاب الأول الثانوي

من المحتمل أن يتم تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي 2024 في مختلف المدارس خلال الأيام المقبلة ، عقب وصوله من الوزارة ، ويتم الانتهاء من تسليمه مع بداية شهر نوفمبر المقبل ، حسب ما أكد مصدر في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

و في وقت سابق ، أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا للمديريات التعليمية طالبت فيه بضرورة الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية من خلال التطبيق الإلكتروني وتسجيل الامكانيات التكنولوجية بالمدارس بشكل دقيق وكامل وأيضًا تسجيل بيانات المبني المدرسي ، والخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدارس والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب ، وإتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق.

و على صعيد آخر ، وجه أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، تعليمات لمديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة الاهتمام بالتوجيه والإرشاد النفسي لأبنائنا الطلاب ، حيث يقع على عاتق المعلم مسئولية اكتشاف الطلاب الذين يعانون من مشاكل وتحديات تتعلق بالصحة النفسية وذلك عن طريق الملاحظة والمراقبة داخل الفصل والتعاون مع الأخصائي النفسي بالمدرسة ، وبالتالي ينتج عن هذا التعاون بناء شخصية سوية قادرة على بناء مجتمع متطور.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading