!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

لـ طلاب الصف الأول الثانوي .. تعرف على المستندات المطلوبة لاستلام التابلت 2024

لـ طلاب الصف الأول الثانوي .. تعرف على المستندات المطلوبة لاستلام التابلت 2024

تعرف على المستندات المطلوبة لاستلام التابلت 2024

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، لتسليم المديريات التعليمية أجهزة التابلت المدرسي لعام 2023 - 2024 خلال الفترة المقبلة ، تمهيدًا لتوزيعه على طلاب الصف الأول الثانوى العام.

المستندات المطلوبة لاستلام التابلت 2024

ويتساءل الكثير من طلاب الصف الأول الثانوي ، عن المستندات المطلوبة لـ استلام التابلت 2024 حتى يكونوا على علم بها طوال الوقت وألا يشعروا بالقلق ، خاصة أن الامتحانات تعقد عليه.

وينشر أخبار التعليم اليوم ، المستندات المطلوبة من طلاب الصف الأول الثانوي لـ استلام التابلت 2024 في السطور التالية ، والتي جاءت كالتالي :

  • صورة من شهادة ميلاد الطالب.
  • صورة بطاقة ولي الأمر.
  • إيصال تأمين التابلت الأصلي بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال.
  • إقرار تسليم التابلت من المدرسة.
  • إقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي الأمر.

وفي وقت سابق ، عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ، اجتماعًا مع قيادات التربية والتعليم ، ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة ؛ لمتابعة الإجراءات المتعلقة بانتظام العام الدراسي.

وتحدث الوزير عن مجموعات الدعم المدرسي وهي إحدى الآليات للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور ، حيث تقوم كل إدارة تعليمية باختيار من 3 إلى 5 مدارس يتم تجهيز قاعات بها للطلاب ، وسمحت الوزارة باختيار هيئة التدريس للشهادات العامة سواء من داخل التربية والتعليم أو من خارجها من المعلمين الذين يتمتعون بشهرة وكفاءة وإقبال من الطلاب على أن يحصل المعلم على المقابل المادي عقب الانتهاء من الحصة مباشرة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading