📁 آخر الأخبار

التعليم : تكشف آلية توزيع المدرسين الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم

التعليم : تكشف آلية توزيع المدرسين الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم

آلية توزيع المدرسين الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، آلية توزيع المعلمين الناجحين في مسابقة الـ30 ألف معلم ، وذلك بعد أن وقع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وقع قرارات تعاقد المعلمين الجدد لبدء تسكينهم واستلامهم العمل .

آلية توزيع المعلمين في مسابقة الـ30 ألف معلم

وأكد المصدر ، أنه سيتم توزيع المعلمين الناجحين بمسابقة الـ 30 ألف معلم وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية ، العنوان الثابت للمعلم في بطاقة الرقم القومي ومحل إقامته وفق بياناته المدونة في البطاقة وقت التقديم على المسابقة.

وأضاف المصدر ، أنه لا يوجد تقليل اغتراب للمعلمين المقبولين في مسابقة الـ 30 ألف معلم ، قائلاً إن الهدف من التوزيع الجغرافي حسب العنوان بأن لا يطلب النقل من إدارة إلى إدارة أخرى أو حصول عجز في مدارس على حساب أخرى.

ومن المقرر تستلم المديريات التعليمية ، اليوم الاثنين ، الكشوف النهائية للناجحين بمسابقة الـ30 ألف معلم ، استعدادًا لبدء التعاقد وتوزيع المعلمين وتسكينهم علي المدارس التابعة لها.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
" أخبار التعليم اليوم " موقع ويب تعليمى يهتم بكل ما يخص العملية التعليمية بمصر من : " أخبار التعليم - القرارات الوزارية - رياض الاطفال - التعليم الابتدائى ، الاعدادى ، الثانوى - الترقيات وكادر المعلم - السجلات ودفاتر المعلم - أعمال الكنترول - شئون عاملين وطلاب - المناهج - نتائج الامتحانات - شئون ادارية ومالية - جداول ونتائج الامتحانات - مدارس اللغات - مدارس الدمج - الكليات والمعاهد - التعليم الفنى - المعاهد الازهرية - ابناؤنا فى الخارج - وظائف تعليم "
تعليقات



    close