!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالمديريات بعد الفحص والتدقيق

التعليم : إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالمديريات بعد الفحص والتدقيق

إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالمديريات بعد الفحص والتدقيق

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على المديريات التعليمية التابعة لها ، ضرورة فحص ومراجعة كشوف أسماء المعلمين الجدد ، والناجحين في مسابقة 30 ألف معلم ، استعدادًا لإجراءات تسكينهم وتسلمهم وظائفهم.

وشددت وزارة التعليم ، على المديريات إعلان أسماء المعلمين الناجحين ، فور الانتهاء من أعمال الفحص والتدقيق لكشوفات الناجحين في المسابقة بدءًا من اليوم الثلاثاء ، مؤكدةً أن إجراءات التعاقد ستكون من خلال المديريات التابع لها الناجحين ، وسيتم التسكين وفقًا للتوزيع الجغرافي.

وأوضحت الوزارة ، أنه سيتم تحرير عقود العمل للمعلمين الجدد وتسليمهم العمل خلال الفترة المقبلة من المديريات التعليمية ، على أن يتم تسكينهم في الصفوف الأولى بنظام التعليم الجديد.

تعينات الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

ووجهت الوزارة ، بضرورة التأكيد على عملية تدقيق وتصحيح كشوفات الناجحين ، واستبعاد الذين لم يحالفهم الحظ ، استعدادًا لإجراءات تقديم التماس على النتيجة بالمديريات التعليمية التابعة لها.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد وقع قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم السنة الأولى ، استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع الحالي وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية ، وهو ما أعلن عنه شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وصرح زلطة ، بأن الدكتور الوزير رضا حجازي أكد أن المعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات ستتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها ، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading