!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

خطوات تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية 2023 - 2024 .. مجانا لجميع الصفوف

خطوات تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية 2023 - 2024  .. مجانا لجميع الصفوف

كيفية تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية 2024 لجميع المراحل التعليمية

خطوات تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية 2024 .. يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عبر جروباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة المواد التعليمية والتدريبية لجميع المراحل التعليمية على موقع الوزارة.

لذلك يقدم موقع أخبار التعليم اليوم ، خطوات تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية 2024 لجميع الصفوف.

خطوات تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية 2024 لجميع الصفوف

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطوات تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية للعام الدراسي 2023 - 2024 مجانًا كالآتي :

  • الدخول على رابط الاطلاع والتحميل الرسمي من هنا
  • ثم يتم اختيار المرحلة الدراسية المناسبة للطالب وتشمل : رياض أطفال وابتدائي ، إعدادي ، ثانوي ، ذوي احتياجات خاصة.
  • اختيار الصف الدراسي المناسب للطلاب.
  • اختيار أيقونة الكتب الدراسية الإلكترونية.
  • اختيار المادة المطلوبة والضغط على تحميل الملف.

مجال تطوير التعليم قبل الجامعي

و على صعيد آخر ، استقبل الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، اليوم ، رفيق منصور نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشئون التعليم والثقافة ، والوفد المرافق له ؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في مجال تطوير التعليم قبل الجامعي.

وفي بداية الاجتماع ، أكد الدكتور رضا حجازي على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات ، وخاصة في مجال تطوير التعليم ، والتي تتمثل في العديد من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون المُثمرة ، للكثير من المشروعات التعليمية.

أهداف الإصلاح التعليمي في مصر أن يصبح المعلم مرشدًا للطلاب

وأشار الدكتور رضا حجازي إلى حرص الوزارة على مد جسور الشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية ، من خلال التعاون المشترك في العديد من المجالات ذات الصلة بالتعليم قبل الجامعي ، مشيدا بتجارب التعاون الناجحة بين الطرفين في عدة مجالات من بينها المركز الإقليمي للغة الإنجليزية وهو أحد المراكز المعنية بتعليم اللغة الإنجليزية والتابع للسفارة الأمريكية ، وأحد المهام التي يقوم بها المركز برنامج المرشد الأكاديمي ، الذي يركز على أفضل الممارسات في تعليم اللغة الإنجليزية ، مشيرًا إلى أن من بين أهداف الإصلاح التعليمي في مصر أن يصبح المعلم مرشدًا للطلاب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading