!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

التعليم : إصدار قرار تعيين مديري مدارس خريجي المبادرة الرئاسية .. قريبا

التعليم : إصدار قرار تعيين مديري مدارس خريجي المبادرة الرئاسية .. قريبا

قرار وزاري بتعيين الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية لاختيار 1000 مدير مدرسة " قريبا "

أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أن الوزارة بصدد إصدار قرار وزاري لتعيين مديري المدارس خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية لاختيار ١٠٠٠ مدير مدرسة من المعلمين الشباب الكفء والمتميزين.

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أنه تم تحت رعاية لرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تخريج الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية لاختيار ١٠٠٠ مدير مدرسة من المعلمين الشباب الكفء والمتميزين ، حيث تم منح من اجتاز منهم هذا البرنامج دبلومة في القيادة التربوية والأمن القومي ، مشيرا إلى أن هؤلاء المديرين باكورة التغيير المنشود في إدارة المدارس والارتقاء بأدائها.

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أن هؤلاء المعلمين تم تدريبهم من خلال جهة معنية ، بأعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر والكوادر البشرية لوظائف مديرى المدارس ، وذلك بعد اجتيازهم للتدريب والتأهيل الشامل والذى يتناسب مع طبيعة عملهم.

وزير التعليم : سرعة توزيع مديري المدارس من خريجي المبادرة الرئاسية

كما وجه الدكتور رضا حجازي ، مديري المديريات التعليمية بتأهيل المدارس التى ستشهد تعيين المعلمين من خريجي المبادرة الرئاسية ، وسرعة توزيعهم على مدارس الجمهورية ، كما شدد أيضا على أهمية تقديم كافة سبل الدعم لهم من قبل مديرى الإدارات التعليمية ، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لتقييم أدائهم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading