!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

ننشر : الأوراق المطلوبة من طلاب الصف الأول الثانوي .. لـ استلام التابلت

ننشر : الأوراق المطلوبة من طلاب الصف الأول الثانوي .. لـ استلام التابلت

الأوراق المطلوبة من طلاب الصف الأول الثانوي لـ استلام التابلت

يتساءل الكثير من طلاب الصف الأول الثانوي ، عن الأوراق المطلوبة لـ استلام التابلت للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 حتى يكونوا على علم بها ، وذلك بعد تشديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي على الطلاب بتسجيل بيانات التابلت فور استلامه.

الأوراق المطلوبة لـ استلام التابلت

وينشر أخبار التعليم اليوم ، الأوراق المطلوبة من طلاب الصف الأول الثانوي لـ استلام التابلت في السطور التالية ، التي جاءت كالتالي :

  • صورة من شهادة ميلاد الطالب.
  • صورة بطاقة ولي الأمر.
  • إيصال تأمين التابلت الأصلي بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال.
  • إقرار تسليم التابلت من المدرسة.
  • إقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي الأمر.

وفي وقت سابق ، التقى الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مارك هاورد المدير الجديد للمجلس الثقافي البريطاني في مصر ؛ وذلك لبحث أطر التعاون المختلفة التي تهدف إلى دعم العملية التعليمية.

وفي مستهل الاجتماع ، رحب الوزير بالحضور ، وقدم التهنئة لمارك هاورد بتوليه منصبه الجديد كمدير للمجلس الثقافي البريطاني ، مثمنًا مجالات التعاون المتعددة مع المجلس القائمة على أسس متينة من التفاهم والثقة ، وما يقدمه المجلس من دعم لتطوير العملية التعليمية ، والارتقاء بمخرجاتها ، وخاصة ما يتعلق بالاحتياجات اللازمة لتدريس اللغة الإنجليزية ، وأنشطة بناء القدرات لتطوير المهارات اللغوية للمعلمين ، وضمان جودة نقل التدريب للآخرين.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى أن الخطة الاستراتيجية للوزارة تعتمد على برنامج الحكومة وأهداف التنمية المستدامة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading