!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : الإعلان الفوري لكل مديرية عن نظام امتحان الشهادة الإعدادية

وزير التعليم : الإعلان الفوري لكل مديرية عن نظام امتحان الشهادة الإعدادية

وزير التعليم يوجه بضرورة إعلان كل مديرية عن نظام امتحان الإعدادية

وجه الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مديري المديريات التعليمية بضرورة الإعلان الفوري لكل مديرية عن نظام امتحانات الشهادة الإعدادية ، إذا ما كان بنظام البوكليت ، أو بنظام العام الماضي ، وذلك وفقا لظروف كل مديرية ، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الغش في الامتحانات.

التنسيق مع المدارس

وبالنسبة لاختبارات الشهور للمراحل التعليمية للنقل ، وجه الوزير بالسماح بإعداد هذه الاختبارات داخل المدرسة ، بالتنسيق بين مديري المدارس والإدارات التعليمية.

مجموعات الدعم المدرسي

وفيما يتعلق بمجموعات الدعم المدرسي ، أشار الوزير إلى أن مجموعات الدعم المدرسي ستكون أحد أدوات تقييم مديري المديريات ومديري عموم الإدارات ، موجها بتوفير كل وسائل الدعم للطلاب بهذه المجموعات ، وتوفير المعلمين المتميزين ، والمشهورين ، والقاعات المناسبة ، بالإضافة إلى حرية اختيار الطلاب للمعلمين.

كما وجه الوزير بتوعية الطلاب وتعريفهم بالمواد التعليمية والتدريبية التي تتيحها الوزارة على موقعها الرسمي ، والتي تتضمن شرحا وأسئلة واختبارات وروابط لفيديوهات تعليمية ، للمناهج المختلفة ، مؤكدا على أهمية الإعلان عن هذا الرابط على موقع الوزارة للطلاب بمختلف مدارس الجمهورية ؛ وذلك بهدف مساعدتهم على التحصيل الدراسي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading