أخر الاخبار

التعليم : تعلن خطوات تحرير استمارة الشهادة الإعدادية

التعليم : تعلن خطوات تحرير استمارة الشهادة الإعدادية

قبل التسجيل .. 4 تعليمات من "التعليم" حول استمارة امتحانات الإعدادية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن خطوات تحرير استمارة الصف الثالث الإعدادي والتى يتم تحريرها قبل الامتحانات.

وفى هذا السياق يرصد موقع “ أخبار التعليم اليوم ” أبرز التنبيهات التى عممت على المديريات التعليمية صباح اليوم بشأن تحرير استمارة الشهادة الإعدادية كالتالي :

1_ ضرورة التأكيد على بيانات الطالب من حيث الاسم مطابق لشهادة الميلاد « الرقم القومي - النوع - الديانة - رقم الهاتف - حالة القيد ».

2_ يقوم الطالب برفع صورة شخصية بخلفية بيضاء مطابقة للصورة المرسلة إلى المدرسة مقاس «6*4» وفي حالة عدم المطابقة على المدرسة طباعة الاستمارة إلكترونية جديدة مطابقة للصورة الشخصية.

3_ يتم تحرير الاستمارة الالكترونية تحت إشراف اللجنة المكلفة بذلك من قبل مدير المدرسة مع التأكيد على جميع البيانات المسجلة بالاستمارة ومطابقتها مع شهادة ميلاد الطالب ومطابقة الاستمارة الإلكترونية مع شهادة الميلاد وصورة الطالب على الاستمارة حسب الصورة الشخصية - مع كتابة رقم تليفون ولى امر الطالب.

4_ يقوم الطالب بإحضار 3 صور شخصية مدون عليها اسم الطالب رباعي واضح أمام الصورة ويتم اعتماد الاستمارة بختم الشعار في جميع المواقع المخصصة بعد التأكد من صحتها وخاصة الصورة الشخصية المطبوعة للطالب وتدبس الصور مجاورة لبعضها على الاستمارة الالكترونية.

5_يرفق بالاستمارة الإلكترونية أصل شهادة ميلاد وصورة منها معتمدة ومختومة (1) مكونات الاستمارة عبارة عن ( ۳ ) ورقات وهي الاستمارة الإلكترونية - بطاقة تحقيق الشخصية ، ويتم تقديم بيان عن الامتحانات السابقة وإقرار ولي الأمر وتدبس جميعها بالجانب وغير مسموح بتغير الترتيب أو التدبيس في موقع آخر.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close