!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

الزناتي : يطالب بتخصيص أراضي زراعية للمعلمين بشمال سيناء

الزناتي : يطالب بتخصيص أراضي زراعية للمعلمين بشمال سيناء

طلب تخصيص أراضي زراعية للمعلمين بشمال سيناء لإقامة مجتمعات عمرانية

التقى خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، اليوم الثلاثاء ، بديوان عام المحافظة ، في حضور الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين نقابتي المعلمين والزراعيين من جانب ، ومحافظة شمال سيناء من جانب أخر، بما يخدم الأعضاء وأسرهم.

وأكد الزناتي ، أنه تقدم بطلب نقابة المعلمين لمحافظ شمال سيناء ، للمطالبة بتخصيص قطع أرض زراعية للمعلمين ، لزراعتها ، إسهاما من النقابة في تنمية وتعمير سيناء.

وأضاف نقيب المعلمين أن النقابة تسعى جاهدة من أجل توفير خدمات إضافية للمعلمين بما يحقق للمعلم أكبر استفادة ممكنة ، مؤكداً أن هناك تواصل مع كافة الجهات التنفيذية من أجل تحقيق أعلى مكسب ممكن لصالح المعلمين.

وأثنى " الزناتي" على دور محافظ شمال سيناء في تطوير المنظومة التعليمية والعمل على تحسين أوضاع المعلمين بالمحافظة ومتابعة المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

ورحب اللواء محمد عبدالفضيل شوشه ، بطلب نقيب المعلمين ، مؤكدا ضرورة التكاتف وتوحيد الجهود لخدمة المجتمع السيناوي وفي القلب منه المعلمين والزراعيين، مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة والمستقبلية ستشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة بمحافظة شمال سيناء.

واستعرض المحافظ ، خطة محافظة شمال سيناء ، والجهود التي تبذلها للتنمية المستدامة ، موضحا أن هناك مشروع للتجمعات العمرانية التنموية يتضمن 11 تجمع بمحافظة شمال سيناء ، و 6 في جنوب سيناء ، ونستهدف دخول 3 مليون مواطن من الوادى والدلتا إلى سيناء ، بحيث يحصل المواطن على منزل و5 أفدنة ، والدولة وفرت لكل التجمعات الكهرباء اللازمة ، ويتم عمل خط سير لكل 5 مواطنين على بئر من الأبار الجوفية .

وأضاف اللواء شوشة ، أن كل تجمع به مدرسة ومسجد ومركز شباب ودار ضيافة و10 محلات ما بين ماركت ومخبز ومركز خدمات ، وهو مايخدم إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading