📁 آخر الأخبار

التعليم : إطلاق دوري ريادة الأعمال لتحويل أفكار ومقترحات الطلاب بالمدارس إلى مشروعات حقيقية

التعليم : إطلاق دوري ريادة الأعمال لتحويل أفكار ومقترحات الطلاب بالمدارس إلى مشروعات حقيقية

التعليم : إطلاق موقع لتلقي الأفكار في مجال ريادة الأعمال للطلاب

قال الدكتور محمد فتحي مدير مشروع دوري ريادة الأعمال بوزارة التربية والتعليم ، إن دوري ريادة الأعمال ، أحد أحدث مشروعات الوزارة الذي وجه بها الدكتور رضا حجازي وزير التربي والتعليم ، موضحا أنه سيكون في كافة مدارس الجمهورية ، وإعطاء الجميع فرصة ، منها الطلاب ومديري المدارس والمديريات على أن تكون هناك منافسات قوية بين الجميع.

وأضاف فتحي أنه سيتم إطلاق موقع لتلقي جميع للأفكار في مجال ريادة الأعمال للطلاب ، بما يسهم في اختيار المشروعات الأكثر أهمية ودعمها لتحويلها من فكرة لمشروع حقيقي ، وسيتاح المشاركة لجميع المدارس.

وأوضح أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تولي اهتماما بالغا بالأنشطة التربوية والرياضة المدرسية ، بهدف خلق جيل جديد من الطلاب المبدعين ، وتشكيل شخصياتهم ، واكتشاف مهاراتهم وتنمية وصقل مواهبهم وتشكيل ميولهم ورغباتهم وقيمهم ، وترسيخ القيم والمبادئ السلوكية الإيجابية ، بإلإضافة إلى تنمية وتعزيز القيم الاجتماعية الهادفة وهو ما يحقق لهم التوازن النفسي والوجداني بما ويشجعهم على الدراسة.

جاء ذلك خلال ندوة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعنوان "دوري ريادة الأعمال" التي تعقد على هامش معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا " Cairo ICT " بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

أخبار التعليم اليوم
أخبار التعليم اليوم
تعليقات



    close