أخر الاخبار

التعليم : تعلن طرق تسجيل استمارة امتحانات العائدين من الخارج للشهادة الإعدادية

 التعليم : تعلن طرق تسجيل استمارة امتحانات العائدين من الخارج للشهادة الإعدادية

المديريات التعليمية تعلن تعليمات تسجيل استمارة دخول امتحانات الإعدادية للعائدين من الخارج

أعلنت المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية ، تعليمات للطلاب العائدين من الخارج بشأن استمارة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024 .

وطالبت المديريات التعليمية ، بضرورة إحضار صورة طبق الأصل من خطاب الالحاق الصادر من المديرية وصورة طبق الأصل من آخر شهادة عائد بها الطالب من الخارج وكشف بأسماء العائدين من الخارج.

واشارت المديريات التعليمية ، إلى أن إجراءات تقديم استمارة الشهادة الإعدادية بالنسبة لطلاب الدمج ، موضحة أنه يتم إحضار 3 صور طبق الأصل من قرار الدمج ، ويحرر كشف بطلاب الدمج معتمد ومختوم ويسلم مع استمارات التقدم للجنة القيد مع احضار صورة طبق الأصل من قرار الدمج.

ولفتت المديريات التعليمية ، إلى أنه فى حالة عدم وجود طلاب دمج يتم كتابة إقرار بعدم وجود طلاب دمج تعليمات خاصة بالإدارة المدرسية لتحرير استمارة امتحانات الإعدادية ، ويتم اختيار مجموعة متميزة من العاملين بالمدرسة مشرفين مراجعين للأشراف على تحرير الطلاب لاستمارات التقدم ومراجعتها بكل دقة ومطابقتها حسب الاسم والرقم القومي بشهادات ميلاد الطلاب والاستمارة الإلكترونية ، يتم كتابة اللجنة المشكلة في كشوف والتوقيع عليها من المشرفين والمراجعين بالاسم الثلاثي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close