!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

تعليمات هامة : لطلاب الصف الثاني الثانوي بشأن التابلت المدرسي " مستند "

تعليمات هامة : لطلاب الصف الثاني الثانوي بشأن التابلت المدرسي " مستند "

المدارس توجه تعليمات مهمة للطلاب بشأن التابلت .. اعرف التفاصيل

وجهت المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية ، تعليمات لطلاب الصف الثاني الثانوي العام ؛ بشأن أجهزة التابلت المدرسي ، حيث طالبت الطلاب ، بضرورة توصيل أجهزة التابلت بالإنترنت في المنزل واستقبال التطبيق الجديد المتاح عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، واتباع خطوات تسطيب التطبيق على التابلت.

وأشارت المدارس ، إلى أن التطبيق أو البرنامج الجديد سوف يكون مهم استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الأول التي تنطلق في 14 يناير القادم.

يذكر أن تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لإجراء امتحانات نصف العام الدراسي الحالي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م ، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام ؛ حيث أصدرت الوزارة خطابا لجميع المديريات التعليمية بشأن البدء في تدقيق كافة بيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام.

حصلت « أخبار التعليم اليوم » ، على نسخة من الخطاب الصادر من قبل الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم التابعة لوزارة التريية والتعليم ؛ الذي نص على أنه في إطار التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات النقل لطلاب الصف الأول والثاني الثاني وكذلك التجهيزات الخاصة بالتجهيز لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ( ٢٠٢٣-٢٠٢٤ ) .. يرجى التنبيه مشددا على جميع المدارس الثانوية العامة التابعة لمديرياتكم بما يأتي :

- مراجعة وتدقيق كافة بيانات الطلاب المقيمين على قوات البيانات المركزية والتاكد من مطابقتها لواقع البيانات بالمدارس ، وفقا لسجلات شئون الطلاب.

- مراجعة وتدقيق واستكمال بيانات التي التعلم الجميع طلاب الصف الثاني والثالث الثانوي.

- تسجل بيانات التابلت التعليمي لجميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي فور استلامه.

- التأكيد على طلاب الصف الثاني وطلاب الثاني الثانوي بضرورة القيام بسداد قيمة التأمين على التابلت الخاص، وذلك من خلال منافذ الدفع المخصصة لذلك. 


تعليمات هامة : لطلاب الصف الثاني الثانوي بشأن التابلت المدرسي " مستند "

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading